زينب فياض توجه رسالة مؤثرة لوالدتها هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
زينب فياض توجه رسالة مؤثرة لوالدتها هيفاء وهبي

نشرت زينب فياض ابنة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي مقطع فيديو قصير لشاعر يتحدث عن الأم على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

زينب فياض توجه رسالة اشتياق لأمها

وكان مقطع الفيديو لشاعر مصري كان في لقاء تلفزيوني وتحدث في قصيدته عن الأم وأهميتها في حياتنا حيث قال فيها "أمك عشان أمك أحن الناس على همومك بتغسل قلبك الزعلان لا بتعيبك ولا بتلومك".

وتابع الشاعر قائلاً :" ملكش صحاب فبتصاحبك وبتهون عليك صعبك وبتديك دعوتين تنزل تلاقي البركة في هدومك".

وعلى ما يبدو أن زينب فياض تأثرت بحديث الشاعر عن الأم لذا شاركت هذا المقطع على حسابها الشخصي وعلقت عليه قائلة "أخ يا أمي الله يطول بعمر أمهاتكم".

زينب فياض توجه رسالة مؤثرة لوالدتها هيفاء وهبي

ورأي المتابعين أن المقطع الذي نشرته زينب كان عبارة عن رسالة موجهة لوالدتها هيفاء وهبي، بينما رأي البعض الآخر أن فياض توجه تلك الرسالة إلى عمتها التي أشرفت على تربيتها منذ صغرها.

وسبق أن نشرت زينب فياض مقطع فيديو على أنغام أغنية "ست البنات" ألمحت زينب في الأغنية لوالدتها هيفاء.

زينب فياض تغني أغنية والدتها هيفاء وهبي

وفي مقطع فيديو آخر ظهرت زينب فياض برفقة ابنتها الصغيرة دانييلا ورقصوا على أغنية "توته" لهيفاء وهبي وعلقت فياض على مقطع الفيديو وقالت" الفقرة اللي كلكن بتحبوها … أنا ودانييلا، دانييلا مقضيتها عم تقول توته كل يوم بتحب الأغنية بشكل كبير".

وكانت تلك المرة الأولى التي تظهر فيها دانييلا حفيدة المطربة هيفاء وهبي الأمر الذي فاجأ المتابعين وشبهوا ملامحها بملامح جدتها.

وجاءت التعليقات على مقطع الفيديو من قبل المتابعين كالتالي "عمري الله يجمع بينكم دايم ولا يفررررقكم بحبكم انتوا الثلاثة"، الجمال والهضامة وراثة عندهن، وبعدين في جمال الأم والبنت والحفيدة دي ربنا يحفظكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار