إطلالات نجمات العرب في أسبوع الموضة بباريس: أنيقة وغريبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
إطلالات نجمات العرب في أسبوع الموضة بباريس: أنيقة وغريبة

شهد أسبوع الموضة في باريس 2023 حضور لافتاً من النجمات العرب وذلك لحضور عروض دور الأزياء العالمية، وكان الحدث الأكثر لفتاً للانتباه هو مشاركة الفنانة المصرية منى زكي كعارضة أزياء لأول مرة في عرض أزياء دار لوريال.

وخلال أسبوع الموضة بباريس تنوعت إطلالات نجمات العرب ما بين الأناقة والغرابة، وإليكي أبرز النجمات اللاتي شاركن في فعاليات الموضة.

منى زكي تخطف الأنظار

خطفت الفنانة منى زكي الأنظار بأكثر من إطلالة خلال أسبوع الموضة بباريس، حيث كان الظهور الأول لها بفستان ضيق باللون الأسود بظهر مكشوف من قماش الدانتيل بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب.

وفاجأت منى زكي الجمهور بعد أن ظهرت على منصة العرض خلال عرض أزياء دار لوريال بفستان باللون الأحمر بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وتركت شعرها منسدلاً ونسقت معه أقراط باللون الأحمر أيضاً.

نجمات بإطلالات غريبة في أسبوع الموضة بباريس

جاءت بعض إطلالات النجمات العرب على غير المألوف، كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب في مقدمتهم، بعد أن ظهرت بفستان على شكل قلب باللون الأسود مكون من الريش فقط.

وخلال حضورها حفل دار ميسيكا للمجوهرات ظهرت مايا دياب بفستان ملون بصيحة الكب، بقمسا لامع من ألوان متداخلة كالأحمر والأسود والأزرق ونسقته مع حذاء باللون الفوشيا.

وفي جلسة تصوير لصالح دار فالنتينو، ظهرت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، باللون الأحمر الأيقوني ، حيث جاءت الإطلالة كلاسيكية مكونة من سروال وقميص بقصة رجالية ورابطة عنق.

اللافت في إطلالة بلقيس فتحي كانت تسريحة شعرها التي أضفت عليها طابعاً مختلفاً عن المعتاد واعتبرها البعض صيحة غريبة.

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف العديد من الإطلالات التي ظهرت بها خلال أسبوع الموضة بباريس، أثناء حضورها عرض أزياء دار فالنتيو، وبدت جذابة وجريئة، حيث جاءت إطلالتها الأولى بفستان باللون الأسود ووضعت وردتين كبيرتين باللون الأبيض في منطقة الصدر، بينما جاءت إطلالتها الثانية باللون الفوشيا المميز للدار

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار