شوق الهادي تلفت الأنظار بأحدث إطلالة لها من الخيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022
شوق الهادي تلفت الأنظار بأحدث إطلالة لها من الخيل

لفتت الممثلة الكويتية ​شوق الهادي​ الأنظار إليها بعد نشرها عدداً من الصور الحديثة لها عبر حسابها بموقع وتطبيق إنستقرام.

شوق الهادي مع الخيل 

ونشرت شوق الهادي صورها من داخل واحدة من مزارع الخيول، وظهرت وهي تركب الخيل وعلقت كاتبة: "إحساس جميل موسم الرياض".

وارتدت شوق الهادي في الصور مع الخيل سروال ضيق باللونين الأبيض والأسود، مع جاكيت منتفخة باللون الأسود.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة شوق هذه وتركوا تعليقات متغزلة بجمالها وخفة دمها الدائمة، كما علقوا على إتقانها ركوب الخيل، ومن هذه التعليقات: "حلى خيالة وربي"، "ياربي على الجمال أنا".

شوق الهادي تلفت الأنظار بأحدث إطلالة لها من الخيل

شوق الهادي تلفت الأنظار بأحدث إطلالة لها من الخيل

شوق الهادي تلفت الأنظار بأحدث إطلالة لها من الخيل

شوق الهادي ترد على جدل ظهورها مع محمد رمضان

خرجت الفنانة الكويتية، شوق الهادي، عن صمتها، وردت لأول مرة على منتقدي ظهورها في صورة مع الفنان المصري محمد رمضان والفيديو الذي رقصت فيه معه، والذي أثار جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة وجيزة.

وقالت شوق الهادي بأنها لم ترَ أي شيء خطأ في تلك الصورة أو الفيديو ، لكن كل شخص يفعل ما يريد ويفكر كما يرغب، مضيفة أن الأمور تؤخذ حسب نيات كل شخص، ومن هنا فكل إنسان رأى الصورة من وجهة نظره، ولا تبرير في ذلك.

وأكدت شوق الهادي أنها لم تكن تظهر على "السوشيال ميديا" في فترة من الفترات، وتحديداً عام 2014، مشيرة إلى أنها كانت قد قررت ألا تظهر على "السوشيال ميديا" والتمثيل، ولم يكن هناك شيء متعمد من أشخاص بأن تجلس في بيتها، ولا تقوم بالمشاركة والتفاعل مع الجمهور.

وقالت شوق الهادي إن الزواج والاهتمام بشؤون المنزل عطلاها عن الظهور، وكشف تفاصيل من حياتها للجمهور، مبينة أنها في ما بعد انفصلت وعادت إلى التمثيل و"السوشيال ميديا"، وتحديداً العام الماضي.

شوق الهادي ترد على انتقادات ملابسها 

أوضحت المذيعة أن الكثيرين ينتقدون طريقة ملابس الهادي ويرون أنها لا تمثل الفتاة العربية والكويتة، حينها أجابت أن لباسها يمثل حياتها الواقعية ولن تتصنع على مواقع التواصل لاجتماعي وتنشر صورًا بإطلالات لا تناسب أو تعكس شخصيتها.

كما نفت شوق إجرائها أي عمليات تجميل لوجهها، لكنها خضعت لإجراءات روتينية من بينها نفخ الشفاه وتكساس وفيلر للخدود وبوتوكس للجبهة، لكنها تفكر في تجميل أنفها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار