موديل روز تلفت الأنظار بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
موديل روز تلفت الأنظار بإطلالة جريئة

نشرت عارضة الأزياء السعودية مودل روز مجموعة صور جديدة تضمنت إطلالتها الجديدة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والتي ظهرت فيها بأناقة بالغة.

وتضمنت إطلالته روز فستان قصير وضيق ذا أكمام طويلة ورقبة عالية مع فتحة خصر كبيرة وقصة مميزة في أسفل الفستان الذي حمل اللون البني، ونسقت مودل روز معه تسريحة شعر قصير وانسيابية وكانت لائقة مع إطلالتها.

موديل روز تلفت الأنظار بإطلالة جريئة

ونشرت عارضة الأزياء روز عدة صور على حسابها الشخصي وشاركت جمهورها أثناء رحلتها في الطائرة.

إطلالات مودل روز الجريئة

لم تخل إطلالات مودل روز من إثارة جدل المتابعين لها ومن ضمن الإطلالات التي أثارت الجدل حولها هو ارتداؤها هوت شورت باللون الأخضر ونسقت معه سترة بأكمام طويلة بنفس اللون وأسفل منها كروب توب لون أبيض.

موديل روز تلفت الأنظار بإطلالة جريئة

ونسقت روز مع تلك الملابس حذاء كعب عالي باللون الأسود ونظارة شمسية كبيرة لونها أسود مع مجموعة من الإكسسوارات المميزة.

واختار روز في تلك الإطلالة مكياج ناعم يبرز ملامح وجهها وتركت شعرها منسدلا على الأكتاف لتظهر في إطلالة ساحرة.

وفي وقت لاحق نشرت مودل روز المقيمة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية صور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وكانت ترتدي فيها فستان رمادي اللون غير مكشوف، وأعجب متابعيها بتلك الإطلالة وعبروا في تعليقاتهم عن حبهم لها.

وأخيراً إطلالتها المميزة التي نشرتها مؤخراً بأحد مواقع التواصل الاجتماعي والتي ارتدت فيها بدلة نسائية باللون الأسود، وتكونت  من سروال قماش وبليزر ارتدت أسفل منه كروب توب باللون الأسود، ونسقت مع البدلة حقيبة يد صغيرة الحجم وحذاء كعب عالي بنفس اللون، ونسقت مع تلك الإطلالة مكياج ناعم خفيفاً وتركت شعرها منسدلاً.

مودل روز تتعرض لموقف مخيف

ذكرت مودل روز في الأسبوع الماضي عن تعرضها لموقف مخيف من رجل لا تعلم هويته كان يرتدي قناعاً، وقد شاركت تلك القصة في مقطع فيديو قامت بنشره على حسابها الشخصي على سناب شات.

وخلال حديثها وصفت رجل كان يستقل سيارة مرسيدس وكان مقنعاً وشعرت بالخوف الشديد حينما توقف بجوارها.

وأضافت مودل روز في مقطع الفيديو قائلة: “واحد راكب مرسيدس ، كان يرتدي ماسك قماش وبس عيونه اللي طالعة، وكان داخل السيارة وجاه ووقف وشغل الفلاش، وفتح الباب ونزل، أنا جه في بالي في مخي أنه جاي يسرقني، وبعدين مين اللي يركب سيارة ويلبس هذا الشيء في عز الحر إلا لو حرامي”.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار