رهف القحطاني تثير الجدل بسبب إطلالاتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
رهف القحطاني تثير الجدل بسبب إطلالاتها الأخيرة

شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني مع جمهورها أحدث إطلالاتها لكنها واجهت انتقادات من قبل البعض باعتبارها إطلالة جريئة.

وقد ظهرت رهف القحطاني بإطلالة جريئة حيث ارتدت بدلة باللون الفوشيا، وتعد الإطلالة الأولى في هذا الأسبوع، وتسبب تلك الإطلالة في انتقاد واسع من قبل متابعيها.

رهف القحطاني بفستان أبيض جريء

قبل هذه الإطلالة نشرت رهف القحطاني مجموعة من الصور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" وكانت تظهر في الصور مرتدية فستان أبيض بفتحات واسعة في منطقة الصدر، ونسقت معه تسريحة شعر مفرود على الكتف مع مكياج كثيف أبرز ملامحها.

رهف القحطاني تثير الجدل بسبب إطلالاتها الأخيرة

وقد تعرضت رهف لانتقادات حادة بعد نشر الصور ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض رهف لتلك الانتقادات بسبب إطلالتها حيث حدث ذلك خلال الأيام الماضية بعدما نشرت عدة صور أثناء زيارتها لمصر وظهرت من خلالها بملامح متغيرة وإطلالة جريئة.

رهف القحطاني تثير الجدل بسبب إطلالاتها الأخيرة

واعتمدت القحطاني في آخر إطلالة لها على اللون الفوشيا، لكن التساؤلات كانت حول ملامحها المتغيرة وهل خضعت لعمليات التجميل أم لا؟

رهف القحطاني في إطلالة جريئة 

الأسبوع الماضي ظهرت رهف القحطاني بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأسود حيث ارتدت الكاجوال واعتمدت بنطال أسود طويل وتوب ضيف بحمالات، زادت التساؤلات.

ويذكر أن رهف دائما ما تعتمد على لفت الأنظار وجذب انتباه الجمهور باختيار إطلالات غير اعتيادية، وقد أثارت الجدل حول ملامحها المتغيرة حيث ظهرت بشفاة أكثر انتفاخا وزادت ردود الأفعال حول قيامها بعملية غيرت من شكلها.

وعلى صعيد آخر ظهرت رهف مرتدية بلوزة ضيقة باللون الأزرق مفتوحة عند منطقة الصدر مع بنطلون بيج فاتح واعتمدت تسريحة شعر منسدلة على الأكتاف.

وبسبب تلك الإطلالات اضطرت عارضة الأزياء السعودية رهف القحطاني للإعتذار للجمهور بعد قيامها بجلسة تصوير قامت فيها بحركات جريئة ونشرت مقطع فيديو لجلسة التصوير على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام.

وبعد اعتذارها للجمهور قامت بحذف ذلك المقطع وكانت رهف قد علقت على مقطع الفيديو الذي ارتدت فيه فستان احمر ومستلقية على وجهها على السرير وقالت: "المخرج عايز كده".

ومن جانبها أكدت القحطاني خلال مقطع فيديو على تطبيق سناب شات أنها والدتها سورية حيث قالت: ": اللى يقولون أمك سورية .. أمك سعودية ومنهم فيهم.. شيء ثاني أنا عمري 22 سنة". وأضافت: "ناس يقولون يا اخي معلومات مغلوطة، بس عادي يعني، واتعودت، نو بروبليم