رهف القحطاني تلفت الأنظار بملامح متغيرة وشعر طويل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
رهف القحطاني تلفت الأنظار بملامح متغيرة وشعر طويل

لفتت رهف القحطاني الأنظار بملامح متغيرة وأوصة شعر قصيرة، وظهرت الفاشنيستا السعودية معتمدة على شعر طويل غير ملامحها، وذلك بعد أيام من ظهورها بشعر مستعار قصير أثار الجدل حول خضوعها للتجميل.

وظهرت رهف القحطاني بملامح وصفها الجمهور بالمتغيرة، حيث اختارت وذ نكهة لنفسها  شعر طويل باللون الأسود وذلك على عكس ما اعتاد عليه الجمهور باعتمادها على الشعر البني الطويل.

رهف القحطاني بشعر أسود طويل

ونشرت رهف القحطاني مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها مستعرضة إطلالتها بالشعر الأسود الطويل، وذلك بعد ساعات من اعتمادها للشعر القصير فخلال الأيام الماضية لفتت رهف القحطاني الأنظار بملامح متغيرة، وهو ما أرجعه البعض لاستخدامها للفلاتر فيما رأى آخرون أن سبب تغير ملامحها هو الشعر القصير.

رهف القحطاني

ما زاد من الحديث عن تغير ملامح رهف القحطاني بعد  نشر صورتها هو أن الفاشنيستا السعودية الشهيرة بوذ نكهة اعتادت على الظهور بشعر متوسط الطول بالون البني، لتفاجئ الجمهور باختيارها قصة شعر كاريه وأوصة شعر قصيرة غيرت من ملامحها وجعلت وجهها أكثر استدارة ثم تظهر بعدها بساعات بالشعر الطويل الأسود.

بعد نشر صورها توقع متابعو رهف القحطاني أ الفاشنيستا السعودية خضعت للتجميل واستخدمت تقنيات الفيلر والبوتكس خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن تغير ملامحها كان واضحا في آخر إطلالتها، كما تثير وذ نكهة  دائما الجدل بتغير ملامحها بمجموعة من الإطلالات التي تستعرض فيها أزيائها ومكياجها في المناسبات المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار