إلهام شاهين ضيفة الحلقة الثامنة من "شيخ الحارة والجريئة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021
إلهام شاهين ضيفة الحلقة الثامنة من "شيخ الحارة والجريئة"

تحل الفنانة إلهام شاهين ضيفةً على ثامن حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بموسمه الخامس، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس". 

إلهام شاهين تفتح قلبها لبرنامج شيخ الحارة

وتفتح إلهام شاهين خزنة أسرارها، وتجيب على العديد من الأسئلة الجريئة المتعلقة بحياتها الشخصية أبرزها الحديث عن علاقتها بوالدها وأزواجها ورفضها للإنجاب برغبتها، وبالإضافة للحديث عن علاقتها بزملائها داخل الوسط الفني، ورأيها في بعض القضايا التي تمت إثارتها الأيام الماضية.

إلهام شاهين ترد على تصريحات أحمد زاهر بتحريم القبلات

علقت الفنانة إلهام شاهين على تصريحات الفنان أحمد زاهر المثيرة للجدل حول رفضه تقديم المشاهد الجريئة ووصفها بأنها سيئة جارية في حياة صاحبها.

وقالت إلهام شاهين إنه يجب عدم خلط الامور ببعضها فالدين ليس له علاقة بالفن أو السياسة مضيفة "لازم تبقى لوحدها منخلطش الأمور ببعضها، ومش كل واحد يكلم في شيء مش بتاعه، ولو أنت مش محترم الفن وأهل الفن، بلاش تبقى موجود معاهم، ومش بحب اللي يقولوا آراء دينية جوه الفن، دي حاجة ودي حاجة"

وكان الفنان أحمد زاهر قد أثار الجدل مؤخرا بسبب تصريحاته عن المشاهد الساخنة والقبلات حيث صرح قائلا "أنا إنسان شرقي ومربي بناتي على خطوط حمراء معينة، فمشاهد الـ(بوس) والمشاهد الساخنة سيئة جارية، وهتفضل جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده وأنا عمري ما قدمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود".

على جانب آخر، انتهى مؤخرا عرض حكاية "حتة مني" ضمن مسلسل "زي القمر" بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر وسارة الشامي، من تأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، وإخراج حسام علي.

إلهام شاهين تثير الجدل في برنامج السيرة

كانت الفنانة إلهام شاهين قد حلت مؤخرا ضيفة على برنامج السيرة للإعلامية وفاء الكيلاني وتحدثت عن عدة محاور شخصية أثارت الجدل.

أومة إلهام شاهين مع والدها الراحل

قالت إلهام شاهين إن والدها كان يرفض فكرة دخولها مجال الفن والتمثيل في السينما، موضحة أنها كانت سببا في خراب حياة والدتها ووالدها.

وحكت أنها كانت تصور فيلما ولم تخبره وأقنعته أنها تذهب إلى المعهد، إلى أن كان عليها السفر إلى الإسكندرية للتصوير وقتها عرف والدها ورفض فصممت على الذهاب، وقررت والدتها أن تسافر معها ولا تتركها لأنها كانت في عمر 17 عاما، فغضب والدها وتركهم.

وأضافت موضحة أن والدها ذهب وتزوج وأنجب ولد لكنها لا تعرف عنه أي شيء وعندما قابلته شعرت أنه شخص غريب عنها، موضحة أنه لم يطلق والدتها وكان يزورهم من الحين للآخر.

وعن مواجهتها معه قالت إنها في يوم اتصلت به وأخبرته أنها ستزوره، وفعلا ذهبت إليه وخلال حديثهما قام وشغل التليفزيون وكان قد جمع لها بعض المشاهد منها وهي ترتدي مايوه و ملابس نوم، وقال لها "أنا مكسوفلك" فصمتت ولم ترد ثم غضبت وتركته.

وأكدت إلهام إنها كانت تتمنى أن يسامحها والدها وتمنت أن يقول لها هذه الكلمة قبل وفاته، لأنها كانت تحبه كثيرا وأخذت من شخصيته الكثير، لكن هذا لم يحدث ولم يقولها لها إلى أن مات

برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

ويحتوي برنامج "شيخ الحارة والجريئة" في موسمه الجديد على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة". 

كما فاجيء فريق البرنامج ضيوف حلقات "شيخ الحارة والجريئة" في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الافتراضي، وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.

"شيخ الحارة والجريئة" يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار