كيف تفاعلت إلهام شاهين مع نهاية "أعلى نسبة مشاهدة"؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
كيف تفاعلت إلهام شاهين مع نهاية "أعلى نسبة مشاهدة"؟

أشادت الفنانة المصرية إلهام شاهين بمشهد نهاية مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي انتهى عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك 2024.

رأي إلهام شاهين في أعلى نسبة مشاهدة 

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن رأيها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام حيث نشرت صورة من مشهد نهاية العمل بعد حبس البطلة "شيماء" التي قامت بدورها الفنانة سلمى أبو ضيف، مشيرة إلى أن العمل يناقش موضوعاً هاماً للغاية.

رأي إلهام شاهين في أعلى نسبة مشاهدة

أكدت على أن مواقع التواصل الاجتماعي بالفعل أدت إلى خراب الحياة بسبب استخدام الأشخاص الخاطئ لها، وتأثيرها السلبي على الشباب مما يترتب عليه من تأثير على المجتمع بأكمله.

أشارت إلى أن المسلسل الذي يتحدث عن خطورة مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الشباب خاصة البنات يدق ناقوس الخطر، كما أشادت بمشهد المحاكمة وحوار الفنان محمد محمود الذي قام بدور الأب واستطاع خلال المشهد أن يعطي رسالة هامة للمجتمع.

بالإضافة إلى إعجابها بكاتبة العمل سمر طاهر، والمخرجة ياسمين كامل وكل فريق العمل الذين يستحقون الإشادة الجماعية.

نهاية مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

يُذكر أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تكون من 16 حلقة وانتهت الحلقة الأخيرة منه نهاية مأساوية حيث وجهت النيابة لشيماء التي قامت بدورها الفنانة سلمى أبو ضيف تهمة الاتجار بالبشر بالإضافة إلى الترويج لأعمال منافية للآداب.

وترافع فتحي الذي يقوم بدوره الفنان محمد محمود عن ابنته وطالب بمحاكمة الظروف والمجتمع أيضاً بسبب تغير الأخلاق فيه، كما صدر الحكم على شيماء بالسجن لمدة عام بالإضافة إلى دفع غرامة مالية قيمتها 100 ألف جنين، والحكم على زوجها بالسجن لمدة 10 سنوات غيابياً بسبب تهربه.

شارك في بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة عدد كبير من الفنانين إلى جانب سلمى أبو ضيف الفنانة ليلى أحمد زاهر، وانتصار، وأحمد فهيم، وإسلام إبراهيم، وفرح يوسف، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار