إلهام شاهين غير نادمة على الإجهاض وهذا سر عدم إنجابها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
إلهام شاهين غير نادمة على الإجهاض وهذا سر عدم إنجابها

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سر عدم إنجابها الأطفال وخضوعها للإجهاض، مؤكدة أنها راضية عن الأمر خاصة أنها لم تكن شخصية مسؤولة وتريد أن تعيش بدون قيود وبحرية.

إلهام شاهين تكشف سر عدم إنجابها

وأوضحت إلهام شاهين خلال لقاء تلفزيوني لها في برنامج كتاب الشهرة، مع الإعلامي علي ياسمين عبر قناة "الجديد"، أنها لم يكن لديها الوقت لممارسة الأمومة والاهتمام بالأطفال، مشيرة إلى أنها اختارت أن تعطي وقتها للفن.

وعبرت عن رضاها قائلة: "راضية جداً عن فكرة عدم الإنجاب، أنا مش قد المسؤولية، عاوزن أكون حرة وأعيش للفن، والفن بيأخذ وقتنا كله، فيه أيام بنشتغل فيها 20 ساعة، أمتي الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها من الأولاد لازم يكون فيه اختيار وأنا اخترت".

وأكدت أنها لم تندم على فكرة الإجهاض خاصة لأن الأمومة عطاء وتضحية ويمكنها أن تمارسها مع أشقائها وأصدقائها المقربين لأن فكرة التضحية والعطاء موجودة لديها

وروت إلهام شاهين ذكريات مشاركتها في فيلم الهلفوت مع الفنان عادل إمام، مشيرة إلى أن الدور لم يكن مكتوبا لها ولكن للفنانة سعاد حسني لكنها اعتذرت عن الدور، لذا قرر الزعيم ترشيحها كوجه جديد في السينما وإعطائها تلك الفرصة.

وأوضحت أن عادل إمام هاتفها في التليفون وأرسل لها السيناريو الذي نال إعجابها للغاية.

إلهام شاهين تتحدث عن الخلافات مع والدها

وأشارت إلهام شاهين أنها تعرضت لعدد من الصعوبات في بداية مسيرتها مع نجوم ومخرجين يستطيعون أن يسببوا لها الأذى، كما واجهت أزمة مع والدها ولم يكن راضياً عنها حتى لحظة وفاتها.

ولفتت إلى أن والدها كان غاضباً منها للغاية حتى رفض أن تطعمه خلال فترة مرضه عندما طلب منها الطبيب ذلك وقام بإلقاء الوعاء في وجهها وهو ما أغضبها بشدة

واختتمت حديثها بأنها لم تطلب من والدها أن يسامحها لأنها لم تكن تعلم أنه سيرحل في هذا التوقيت، مؤكدة أنها ورثت العند منه وقال لها الكثيرون إنها تشبه والدها في كثير من الطباع والصفات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار