أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 15: القبض على سلمى أبو ضيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 15: القبض على سلمى أبو ضيف

شهدت الحلقة 15 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة للفنانة سلمى أبو ضيف، تطوراً كبيراً في الأحداث بإلقاء القبض عليها بتهمة الترويج لأحد تطبيقات التعارف واتهامها بالتحريض على الأعمال المنافية للآداب، بعد أن قدم عدد من المحامين عدد من البلاغات ضدها.

الحلقة 15 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تشهد الحلقة 15، بدء سلمى أبو ضيف بالعمل للترويج لأحد التطبيقات بدعوة الفتيات الدخول عليه للتعارف من خلال بث مباشر مقابل أجر مادي بالدولار، وذلك بعد أن تعرضت لضغط من زوجها ياسر للترويج له.

ولم تكن شيماء ترغب في القيام بالترويج لهذا التطبيق واعترضت أمام زوجها لكنه وجه لها كلمات قاسية جعلها تشعر بالحزن، وحاول خالها التدخل لحل الأمر إلا أنه تعرض للإهانات أيضاً.

تقرر شيماء الرضوخ لرغبة زوجها وأوضحت الشروط عبر بث مباشر لها، موضحة أنه يجب أن تكون الفتاة تجاوز سنها 18 عاماً، متابعة: "التارجت مفتوح يبدأ من 30 دولاراً إلى 300 دولار، الفيديو يكون بوشكم وتتكلموا وتتعرفوا على بعض".

تأتي حمدية، الفنانة انتصار، إلى منزل شيماء الجديد لكنها تصاب بصدمة من تغير شكل ابنتها، وتكون الصدمة الأكبر لها أن شقيقها ما زال على قيد الحياة، لذا لا تتمكن من مسامحة شيماء أو بندق وترحل عن المنزل دون أن تدخله.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 15

تكتشف الأم حمدية، حقيقة ابنتها نسمة، ليلى أحمد زاهر، وأنها من بدأت نشر الفيديوهات عبر تطبيق تيك توك ووصلت بشقيقتها إلى تلك المرحلة السيئة، لذا عندما يأتي مدرس لطلب يد نسمة من والدها يوافق على الفور دون الاستماع إلى رفضها.

بعد أن بدأت شيماء، سلمى أبو ضيف، الترويج لذلك التطبيق يحاول طارق، الفنان محمد حاتم، التدخل لمساعدتها بعد أن اتفق مع زوجته كاميليا على ذلك لكن شيماء ترفض نصائحه.

ويقدم طارق النصائح إلى شيماء بالابتعاد عن ذلك التطبيق من خلال رسالة نصية قال لها: "أبليكيشن إيه يا شيماء اللي بتعلني عنه، مش كفايا القضايا اللي مرفوعة عليكي من الناس".

الحلقة 15 أعلى نسبة مشاهدة

تصدر جهات التحقيق أمر بالقبض على شيماء، بتهمة الاتجار في البشر من خلال الدعوة للبث المباشر من الفتيات من أجل التعارف بمقابل مادي، لذا يتم القبض عليها من قبل الشرطة، وتنتهي أحداث الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

ومن المقرر أن تكون الحلقة 16 هي الحلقة الأخيرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وفق لتصريحات منتج المسلسل.

وجاء تصاعد الأحداث بعد أن قررت شيماء الزواج من ياسر لعدم وجود مكان تذهب إليه بعد الهروب من منزل أسرتها، ويشجعها ياسر على العودة للعمل على السوشيال ميديا مجدداً، من خلال حساب جديد مؤكداً أن الجمهور سينسى سريعاً.

وفي الجهة المقابلة تبدأ نسمة في مواجهة المشاكل مع زملائها في المدرسة والهجوم عليها واتهامها بمحاولة البحث عن الشهرة هي وأسرتها من خلال السخرية من شقيقتها ووالدها، لذا تدخل في شجار معهم، وتحاول الاعتذار لحسن وتطلب منه العودة من جديد للتقدم لها والزواج منها، بعد أن تقوم بنفي الاتهامات التي أخبرت والدها عنه خلال الفترة التي تقدم للزواج من شقيقتها شيماء.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يذكر أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يعرض أحداثاً حقيقية حول أحد الفتيات التي تم القبض عليها، وتقوم بدورها سلمى أبو ضيف، والتي لجأت لتطبيق التيك توك بالصدفة وتصدرت الترند لتبدأ بعدها في الانجراف لهذا العالم مع سوء أوضاعها مع أسرتها وحاجتها إلى المال من أجل تسديد الديون التي تعاني منها أسرتها بسبب ضيق الحال.

ويشارك في بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الفنانة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار