سلمى حايك تحتفل بعيد ميلاد جينيفر لوبيز بطريقة مميزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
سلمى حايك تحتفل بعيد ميلاد جينيفر لوبيز بطريقة مميزة

شاركت سلمى حايك في الاحتفال بيوم ميلاد صديقتها جينيفر لوبيز، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بطريقة مميزة، حيث شاركت حايك صورة قديمة ظهرت خلالها لوبيز، التي احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الـ 54، إلى جوار مجموعة من النجوم، أبرزهم: زوجها الحالي بن أفليك، وسلمى حايك وكذلك سوزان ساراندون وجايل جارسيا برنال.

ظهرت سلمى حايك في الصورة وهي ترتدي فستانًا أسود مع ياقة على شكل V، وارتدت لوبيز ثوب أبيض بأكمام مكشكشة. صاحبت سلمى حايك الصورة بتعليق تقول خلاله: "يوم ميلاد سعيد جينيفر لوبيز! الليلة الماضية، وجدت هذه الصورة. أعتقد أن هذا يعني أنه على مشاركتها في يومك الخاص". وأضافت قائلة: "جعلتني هذه الصورة أفكر في الوقت الذي قالوا فيه إننا لن نصل لشيء. ثم قالوا إننا لن نبقى. استمري في التألق يا فتاة واستمري في الاستمتاع بكل ثانية!"

سلمى حايك تحتفل بعيد ميلاد جينيفر لوبيز بطريقة مميزة

سلمى حايك تحتفل بعيد ميلاد جينيفر لوبيز بطريقة مميزة

يُذكر أن جينيفر لين لوبيز ولدت في 24 يوليو 1969، وقد ظهرت لأول مرة في التلفزيون في البرنامج التلفزيوني الكوميدي In Living Color في عام 1991 كراقصة، ثم أدّت أول بطولة لها في فيلم السيرة الذاتية Selena عام 1997، واصلت لوبيز أدوار البطولة في فيلم Anaconda عام 1997 و Out of Sight عام 1998، لتصبح مع تتالي أعمالها الممثلة اللاتينية الأعلى أجرًا في هوليوود.

في سياق منفصل، يُذكر أنه خلال شهر يونيو الماضي، استطاعت جينيفر لوبيز وزوجها الممثل بن أفليك من شراء قصر جديد لهما بعد أن باع الأخير قصره، حدث هذا بعد عملية بحث استمرت لأكثر من عامين في منطقة بيفرلي هيلز بكاليفورنيا. بلغت قيمة قصر جينفر لوبيز وبن أفليك 60 مليون دولار، بمساحة تصل إلى 38 ألف قدم.

يضم القصر 12 غرفة نوم، و24 حمامًا وملعبًا كاملًا لكرة السلة، ومرآب سيارات يتسع لـ 12 سيارة. بخلاف أن القصر يضم مجمعاً رياضياً داخلياً فريداً، مُكوناً من صالة ألعاب رياضية كاملة وحلبة ملاكمة، وربما يكون هذا هو ما جذب لوبيز المعروف عنها اهتمامها بممارسة الرياضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار