إليسا تفاجئ هيفاء وهبي باحتفال استثنائي على خشبة المسرح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
إليسا تفاجئ هيفاء وهبي باحتفال استثنائي على خشبة المسرح

فاجأت الفنانة إليسا صديقتها الفنانة هيفاء وهبي باحتفال غير متوقع على خشبة المسرح، واحتفلت بها بقالب من كعك عيد الميلاد وغنت لها.

وتصدر الثنائي حديث منصات التواصل الاجتماعي وتداول الجمهور مقطع الفيديو معبرين عن إعجابهم الشديد بعلاقة الصداقة القوية التي تربط هيفاء وهبي وأليسا.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

اجتمع الثنائي في حفل في قطر، لتصعد إليسا على خشبة المسرح وتفاجئ هيفاء وهبي بالاحتفال بعيد ميلادها بشكل استثنائي. واندهشت هيفاء وهبي من حفل عيد الميلاد وقطعت قطع من قالب الكيك وأطعمت بها إليسا في فمها.

 احتفال إليسا بعيد ميلاد هيفاء وهبي ليس الاحفال الأول بعيد ميلاد النجمة اللبنانية، وإنما شهدت زيارة هيفاء لقطر لعدد من المفاجآت والاستقبال الحافل فضلا عن الهدايا التي استقبلتها هيفاء وهبي.

 وتفاعل الجمهور مع فيديوهات عيد ميلاد هيفاء وهبي في قطر، خاصة وأن بعضها تم تصويره بدون فلتر، لتدهش النجمة اللبنانية الأنظار بجمال بشرتها.

تفاعل الجمهور مع فيديوهات هيفاء وهبي بدون فلتر واعتبروها أنها ترد على الفيديوهات المسربة لها من الرياض والتي هرت فيها بوجه مغاير تماما عن الذي تظهر به في المقاطع التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية.
شاهدوا كيف احتفلت إليسا بهيفاء وهبي:

وجاء في التعليقات: "شوفوا وجها بدون فلتر كيف يجنن وتقولون صورها بحفل الرياض مو لاعبين عليها"، "هيفاء وهبي أكثر وحدة شوفها متواضعة وطفولية عكس الكثير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار