هيفاء وهبي تحتفل بأغنيتها تيجي بطريقة جريئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
هيفاء وهبي تحتفل بأغنيتها تيجي بطريقة جريئة

احتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بـ10 ملايين مشاهدة لأغنيتها الجديدة "تيجي" على القناة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

ونشرت هيفاء مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، مع صور تظهر الدول التي انتشرت فيها الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت
على الصورة قائلة: "شكرا على دعمكم".

وتفاعل عدد كبير من محبي هيفاء مع الفيديو، معربين عن إعجابهم بالأغنية. وطرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة "تيجي" عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" في بدايات شهر يوليو الجاري.

إطلالة هيفاء وهبي في تيجي

ولفتت إطلالات هيفاء إعجاب الجمهور، إذ أنها ظهرت في البداية بفستان بنفسجي صمّمه أحمد حلاوي بقصّة أنثويّة تعانق الجسم، وانتعلت صندلاً مميّز بأربطة تلتف معانقة الكاحل.

هيفاء وهبي تحتفل بأغنيتها تيجي بطريقة جريئة

وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً في أول أسبوع من إطلاقها على يوتيوب، ما جعل النجمة اللبنانية تطلق تحدياً جديداً لأغنيتها "تيجي" وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.

وشاركت هيفاء وهبي مقطع فيديو قصير من "تيجي" عبر "إنستقرام" وتطبيق تيك توك، تحت عنوان Dance Tigi Challenge، وتفاعل معها الجمهور.

تحدي هيفاء وهبي تيجي

أعلنت هيفاء وهبي مؤخرًا عن انضمامها إلى تطبيق "Tik Tok" والترويج له هنا ، وفور انضمامها إلى التطبيق، أطلقت تحدي رقص، وتصدر فيديو قصيرًا لأغنية تيجي، تحت عنوان Dance Tigi الجديد، وكتبت هيفاء على تيك توك"أنا هنا على تيك توك، سجل وحمل واستمتع بالرقص".

جدير بالذكر، أن التحدي يتكون من مجموعة حركات حماسية راقصة على أنغام الأغنية الجديدة التي جذبت انتباه جمهورها بحركات هيفاء التي تميزت بها في الفيديو الكليب الخاص بأغنيتها تيجي تيجي.

يذكر أن الأغنية من كلمات أحمد البني وألحان غريب ونشرها محمد عمار ، فيما تم تصوير مقطع الفيديو في لبنان بإشراف المخرج سليم الترك.

وفي سياق متصل، هنأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المطربة نوال الزغبي على أغنيتها الجديدة "حفلة" والتي طرحتها موقع يوتيوب، وكتبت "هيفا" رسالة لزميلتها نوال الزغبي عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر" قائلة: "متألقة وحلوة كالعادة الف مبروك الأغنية والكليب الحلوين"، وذلك بعد طرح نوال الزغبي الأربعاء الماضي أغنيتها الجديدة "حفلة" عبر "يوتيوب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار