أفضل أنواع الفساتين الساتان سهلة الارتداء لتزين خزانة ملابسك الربيعية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
أفضل أنواع الفساتين الساتان سهلة الارتداء لتزين خزانة ملابسك الربيعية

بعد 12 شهراً من ارتداء الملابس الرياضية والليجينز، قد تكون فكرة ارتداء أي عدد من الفساتين الساتان (بخلاف الفساتين المجاورة لقميص النوم) هي آخر ما يخطر ببالك وعلى الرغم من أن التجمعات الاجتماعية لا تزال محدودة، فإن اختيار ارتداء حتى أبسط الفساتين الحريرية الناعمة قد يبدو وكأنه اختيار جريء.

ولكن الآن بعد أن ارتفعت درجات الحرارة أخيراً، قد يكون الوقت قد حان للخروج من تلك السراويل الرياضية التي تعيشين فيها والعيش في شيء جديد لفصل الربيع.

بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الخيارات اللطيفة للغاية لتريح نفسك من العودة إلى صيحة الملابس.

هناك الكثير من الخيارات لارتدائها هذا الموسم، بما في ذلك الفساتين الكلاسيكية والملابس المضلعة بالكامل ولكن لا شيء يبدو سهلاً مثل الفستان الساتان المجرب والحقيقي.

أولاً: أنتِ ترتديه حرفياً بمفرضة مع بعض الاكسسوارات الأنيقة.

ثانياً: بفضل أسلوبه الخالد وبساطته، سيتناسب مع كل شيء تقريباً في خزانتك وفي هذه الأيام، عندما يصبح ارتداء "الملابس" يبدو وكأنه نشاط ممتع أكثر من كونه عملاً روتينياً، فهذا يبدو وكأنه فوز لنا.

فستان ساتان H&M بياقة V

فستان ساتان H&M بياقة V
عندما تكونين في شك، اختاري فستاناً بسيطاً بألوان عصرية مثل الفستق، يمكنك ارتدائه مع سترة صوفية ضخمة وحذاء رياضي كما فعلت عارضة الأزياء هنا أو ارتدائه بمفرده لتلك الليالي.

فستان زارا مايكرو دوت ميني
فستان زارا مايكرو دوت ميني

تاتي القواطع غير المتوقعة التي تؤدي إلى ظهر مفتوح بمظهر أنيق وغير مبتذل.

فستان Fleur du Mal برقبة Halter-Neck

فستان Fleur du Mal برقبة Halter-Neck

حتى الفستان الساتان يمكن أن يستخدم تحديثاً ويضفي خط العنق Halter-Neck على الأسلوب البسيط لمسة عصرية دون الشعور بالعصرية.

فستان بطبعات فيوليتا

فستان بطبعات فيوليتاالأزهار في الربيع! في الحقيقة هي الطباعة المثالية لهذا الموسم وتبدو جيدة بشكل خاص في شكل فستان ساتان سهل وبسيط.

فستان فستان أسود ساتان من ASTR  

فستان ASTR the Label Cowl 
هل لديكِ مناسبة خاصة صغيرة قادمة؟ الفستان الساتان الأسود البسيط هو رهان مضمون لن يخرج عن الموضة أبداً.

فستان Skims الحريري

فستان Skims الحريريعندما يتعلق الأمر بالأناقة المريحة، فإن مجموعة كيم كارداشيان Skims من ملابس الاسترخاء والملابس الداخلية تعرف بالضبط ما تفعله ولا يُعد هذا القميص الحريري استثناءً.

فستان ساتان سهل الارتداء فلورنس ميدي The Line by K  

فستان ساتان سهل الارتداء فلورنس ميدي The Line by K  
ارتدي هذا الفستان الشبيهة بالسحابة إلى أي حفل زفاف ربيعي أو صيفي قد تحضريه (تقريباً أو غير ذلك) مع المجوهرات البسيطة والصنادل السهلة.

فستان ساتان بنقش الورود من Charlie Holiday

فستان ساتان بنقش الورود من Charlie Holiday
على حد التعبير "زهور الأقحوان هي الزهور الأكثر صداقة" وهي بالضبط نوع الطاقة التي نحاول جلبها في فصلي الربيع والصيف هذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار