إيدا إيجي بطلة مسلسل "التفاح الحرام" حامل بطفلها الأول

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
إيدا إيجي بطلة مسلسل "التفاح الحرام" حامل بطفلها الأول

تداولت الصحف التركية خبر حمل بطلة مسلسل التفاح الحرام، حيث كتبت الصحفية الشهيرة birsenaltuntas عبر حسابها الشخصي على موقع إكس، تويتر سابقاً خبر الحمل ليتلقى المتابعين الخبر معبرين عن فرحتهم.

نجمة مسلسل "التفاح الحرام" تعلن عن حملها في الشهر الأول

نشر موقع Online Muhabir  خبر حمل إيدا ايجي بطلة نجمة التفاخ الحرام، حيث تفرد بالخبر لتنقله الصحفية التركة birsenaltuntas قائلة: "عزيزتنا إيدا حامل في الشهر الأول أخبار جيدة جدا..كل التمنيات لها بأن تحمل طفلها في ذراعيها ويكونا في صحة جيدة".

ايدا ايجي تنسحب من الموسم القادم من التفاح الحرام

حيث أعلنت من قبل إيدا تزامناً مع انتشار خبر حملها، صورة لها برفقة زوجها، بفستان الزفاف قائلة: "من أفضل الصور لديّ من حفل زفافي" حيث كانت ترتدي فستاناً من أوسكار دي لارنتا، وهو الفستان الثاني لها في حفل زفافها والذي حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

إيدا إيجي بطلة مسلسل "التفاح الحرام" حامل بطفلها الأول

قرار انسحابها من الموسم القادم للمسلسل، نتيجة حملها بطفلها الأول، حيث أعلنت أنها لن تتواجد في الموسم الدرامي القادم، مشيرة أنها تريد الراحة قليلاً خلال هذا الموسم، فأجي تصريح أيدا جمهورها ومتابعيها، حيث كان من المتوقع أن تعود بموسم قوي درامي شتوي.

حفل زفاف أيدا نجمة مسلسل التفاح حرام

وقد احتفلت من قبل أبدا بزفافها من لاعب كرة السلة بوراهان تونجر، بحضور العائلتين وعدد من الأصدقاء والمشاهير من شاركوا أيدا فرحتها بزفافها على حبيبها.

وعلى ما يبدو أن إيدا قررت أن تأخذ فترة الحمل في راحة تامة والانتقال للاستمتاع بالحياة العائلية الجديدة التي تعيش بها مع زوجها، وخاصة بعد مرور أشهر عديدة على تصوير مسلسل "التفاح الحرام"، حيث حققت نجاحاً كبيراً ومجهوداً ساحقاً في تصوير الموسم الأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار