نهاية مسلسل التفاح الحرام التركي بعد 6 سنوات من العرض وأعلى نسب مشاهدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
نهاية مسلسل التفاح الحرام التركي بعد 6 سنوات من العرض وأعلي نسب مشاهدة

أسدل الستار علي المسلسل التركي التفاح الحرام، وذلك بعد 6 سنوات من عرضه، حقق فيها نجاح كبير في تركيا والوطن العربي، وارتبط المشاهد العربي بأبطال المسلسل، حيث عرضت بالأمس الحلقة الأخيرة من المسلسل مما تسبب في تصدره مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

الحلقة الأخيرة من مسلسل التفاح الحرام التركي

عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل التفاح الحرام التركي، بالأمس، حيث ودع أبطال المسلسل الجمهور بعد ما طل عليهم لمدة 6 سنوات، حيث تأثر الجمهور والأبطال بانتهاء المسلسل، وكتب الجمهور العديد من التعليقات عن ارتباطهم بالمسلسل الذي دام عرضه لسنوات طويلة ومواسم مختلفة.

نهاية مسلسل التفاح الحرام التركي بعد 6 سنوات من العرض وأعلى نسب مشاهدة

أبطال مسلسل التفاح الحرام التركي

كما تأثر أبطال مسلسل التفاح الحرام التركي، بانتهاء المسلسل وعرض الحلقة الأخيرة، حيث حرصت الفنانة التركية  شوال سام، بطلة مسلسل التفاح الحرام،  علي مشاركة لحظة عرض الحلقة الأخيرة عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، وكتبت تعليقاً علي انتهاء المسلسل وعرض الحلقة الأخيرة قائلة: "الوداع! لا تنسونا، نحن كنا نصفين للتفاحة".

نهاية مسلسل التفاح الحرام التركي بعد 6 سنوات من العرض وأعلى نسب مشاهدة

بطلة مسلسل التفاح الحرام التركي

أما الفنانة التركية أيدا ايجيه ، بطلة مسلسل التفاح الحرام والمحبوبة في الوطن العربي ، بسبب خفة دمها في المسلسل وإطلالتها المختلقة، كتبت منشوراً عبر صفحاتها الشخصية بتوتير لتوديع طاقم المسلسل ومتابعيه، قائلة: "الوداع يلديز" وهي شخصياتها بالمسلسل التي أحبها الجمهور.

وتابعت في منشورها تعليقاً علي الحلقة الأخيرة :  "شكراً لك على كل ما أضفته لي، لحسن الحظ أنني أديت شخصيتك، جزيل الشكر لكل من شاهد وأحب يلدز والتفاح الحرام، تحية كبيرة لجميع الزملاء الذين أسهموا في هذا العمل، نجحنا وبكل مودة، إلى أن نلتقي في شخصيات أخرى. مكانتكم محفورة لدى".

مسلسل التفاح الحرام التركي

وحصد مسلسل التفاح الحرام على أعلى نسبة مشاهدة  لجميع المواسم الستة التي تم عرضها والحلقات، وعلى الرغم أنه خلال المواسم الخمس السابقة، توفي عدد كبير من الأبطال ضمن أحداث المسلسل، وآخرين انتهت أدوارهم بطرق أخرى، إلا أن المسلسل كان يتمتع بتجديد القصص والحكايات سريعاً مما يشوق الجمهور.

وجاء ارتفاع نسبة المشاهدة، بسبب استمرار بطلة المسلسل في كل المواسم، وهي "يلدز" الذي تجسد شخصيتها الفنانة التركية أيدا أيجه، حيث ارتبط الجمهور بعفويتها وأناقتها التي استطاعت من خلالها لفت الأنظار طوال مواسم المسلسل.

يذكر أن أحداث مسلسل التفاح الحرام التركي تدور حول شقيقتين "يلدز" ، و"زينب" حيث يعيشان في حياة اجتماعية فقيرة، ولكن تختلف طموحات كل منهما عن الأخرى، إحداهن تأخذ منعطفاً مختلفاً تماماً عن حياتها، والأخرى تحلم بالثراء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار