"إيكو" تقدم تجربة فريدة للتعرف على عالم الجلد

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
"إيكو" تقدم تجربة فريدة للتعرف على عالم الجلد

عقدت مؤخراً "إيكو" العلامة الدنماركية الرائدة في صناعة الأحذية ورشة عمل لمنح الحضور فرصة  التعرف على أجود أنواع الجلد في دبي مارينا مول. رحبت الورشة التي استمرت لأربع أيام بأهم الإعلاميين والمدونين والشخصيات الفاعلة على وسائل التواصل الإجتماعي في منطقة الخليج اللذين حصلن على فرصة لإكتشاف أنواع الجلد المختلفة والجودة العالية ومراحل تصميم كل قطعة من الأحذية والحقائب.

حيث تتضمن عملية التصنيع والتصميم في "إيكو" العديد من التفاصيل الدقيقة وتضافر جهود فريق متكامل من أيدي الخبراء التي تساهم في انتاج جودة مثالية تليق باسم العلامة وخبرتها.

أكد كبار المسؤولين التنفيذيين في "إيكو" عمق واتساع مدى خبرة العلامة في السوق، والتي تورد المواد الخام لأشهر العلامات العالمية الفاخرة مثل لويس فويتون وبربري وياماموتو والكسندر وانغ. وبالإضافة إلى ذلك، تمكن الحضور من إلقاء نظرة سريعة على المواد الجديدة في تشكيلة "إيكو" للموسم والتي تتضمن مواد مميزة وغير تقليدية مثل الجلد الذي يتفاعل بالحرارة ويتغير لونه ونوع آخر يضيء في الظلام. إلى جانب ذلك، كان هناك نشاط عملي حيث قامم كل ضيف بصنع حقيبة يده بنفسه من خلال إختيار نوع  ولون الجلد المفضل لديه والذي يلائم شخصيته.

علقت ديانا بالنيسكو مديرة التسويق في "إيكو" الشرق الأوسط "نحن سعداء جداً لمنح عملائنا والإعلاميين هذه التجربة الفريدة للتعرف على عالم الجلد وأنواعه ومراحل تصميمه وتصنيع كل قطعة من الأحذية والحقائب. يعتبر الجلد من أهم العناصر الأساسية في "إيكو" لذلك يهمنا توصيل مفهوم العلامة التي تتميز بالدقة والحرفية المتناهية في كل خطوة من عملية التصنيع والتصميم، بدايةً من مواد الجلد الخام حتى وصول التشكيلة إلى متاجر البيع".