تعرفي على حذاء البوت من Louis Vuitton بتصميمه الفريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
تعرفي على حذاء البوت من Louis Vuitton بتصميمه الفريد

ما هو نوع الأحذية المفضل لديكِ؟ تفضلين أحذية البوت التي تصل إلى الركبة أو تفضل أحذية الكاحل القصيرة في ارتفاع الكاحل، على الرغم من أنكِ ربما تكونين تفضلين ارتداء ملابس خفيفة أو أنكِ أكثر كلاسيكية ولا يمكنك التوقف عن ارتداء حذاء تشيلسي. 

بغض النظر عن طراز الأحذية التي ترتدينها، يصل تصميم حذاء Louis Vuitton الجديد الذي سيجعلكِ تعيدين التفكير في جميع أذواقك، إنها أحذية باتي "Patti boots" وهي الأحذية الرائجة في الوقت الحالي:

ما هي أحذية لوي فيتون باتي "Patti boots"؟

ما هي أحذية لوي فيتون باتي "Patti boots"؟

  • طراز جديد مستوحى من سترة السائق الجلدية الكلاسيكية السوداء، هذا هو السبب في أنه يتمتع بشكل مرن للغاية، مليء بالأزرار والسترات المثبتة، بالإضافة إلى إيماءات إلى كتاف الزي الرسمي. 
  • في عرض خريف وشتاء 2021، رأينا كيف جمع نيكولاس غيسكيير المدير الإبداعي لدار لويس فويتون هذا الحذاء مع كل إطلالة على منصة العرض تقريباً. 
  • بالنسبة لهذه المجموعة، ابتكر المصمم شيئاً مثيراً للإعجاب، شيء يجمع بين الأمل والفرح لما سيأتي، من خلال الملابس التي يستمتع الناس برؤيتها.
  • وبدون أدنى شك، جعلتنا هذه الأحذية ندير رؤوسنا في الصف الأمامي. 

ما هي أحذية لوي فيتون باتي "Patti boots"؟لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى تفاجئنا فتيات الموضة بارتداء أحذية "باتي" مما يمنحهم لمسة خاصة بهم، عارضة الأزياء وسيدة الأعمال بيلا حديد وكذلك أمبر فاليت، ارتدين حذاء بوت Louis Vuitton لحضور عروض الهوت كوتور في يوليو الماضي ورأينا أيضاً ضيوفاً آخرين في عرض LV لربيع وصيف 2022 يرتدون باتيس (دائماً تقريباً مزين مع حرف واحد فقط للعلامة التجارية). 

ما هي أحذية لوي فيتون باتي "Patti boots"؟هذا النموذج هو بديل أنيق لطراز لوي فيتون الشهير أيضاً وهو وسادة الأحذية، أصبحت أحذية البوت باتي بكعبها المسطح وأسلوبها المريح، المفضل لدى المشاهير

ربما يرجع ذلك جزئياً إلى وجود نموذج طويل القامة ونموذج أقصر، أيضاً لمجموعة متنوعة من الظلال المتاحة: من الأزرق الأكثر لفتاً للانتباه إلى الأزرق الداكن التقليدي وأيضاً من الأنماط التي تأتي بألوان عديدة مثل البني الشوكولاتة مع الأصفر الخردل والوردي الباستيل مع الأسود الكلاسيكي. 

ما هي أحذية لوي فيتون باتي "Patti boots"؟أكد ضيوف عرض مجموعة ربيع وصيف 2022 أيضاً أن هذه الأحذية تتناسب مع كل شيء تقريباً من الجينز المريح إلى التنانير المصنوعة من التول، بالإضافة إلى الفساتين المعدنية. 

ما هي أحذية لوي فيتون باتي "Patti boots"؟

يمكن تنسيق البوت بطرق مختلفة من خلال التصميم حذاء بطول الركبة غير المنزلق مع كعب، مصنوع من الجلد الفاخر المزخرف باللون الأسود والبني والأرجواني والفستق والأزرق المخضر أو مع حذاء الكاحل بينما تم تزيين نمط مشبك أبيض مزين بمسامير وألواح.