تجربة فريدة في مطعم درج الياسمين ..مبادرة قيمة الانسان في إنسانيتنا و تراحمنا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تجربة فريدة في مطعم درج الياسمين ..مبادرة قيمة الانسان في إنسانيتنا و تراحمنا
ديانا النابلسي _دبي
 
انطلاقا من مبادئ  احترام حقوق  الإنسان والتراحم فيما بينهم والتي تعد أحد أهم عوامل نهضة و ازدهار دولة الامارات العربية المتحدة و استلهاما من القانون الجديد الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله و رعاه بخصوص نبذ التمييز والكراهية ..
 
يطرح رئيس مجلس إدارة مطعم درج الياسمين الدكتور فادي أوطه باشي  والذي يعد من أكبر مطاعم دبي ويمازج في فكرته بين غذاء الجسد وغذاء الروح في أجوائه الفكرية و الثقافية والفعاليات التي تطرح فنون ثقافتنا العربية التي نفخر بهويتها ...
 
مبادرة ( قيمة الإنسان في إنسانيتا وتراحمنا )
 
وذلك في الاحتفالية الرمزية الفريدة  التي ترعاها وتقوم بها مجموعة درج الياسمين في دبي حيث ستتبادل الأدوار بين موظفي مطعم  درج الياسمين بكل شرائحهم و جنسياتهم لعدد يتجاوز 80 موظفا وبين مجلس الإدارة وبمشاركة تطوعية من عدد من الفنانين و الاعلاميين ووسائل الإعلام والذين سيقومون بمهام موظقي الخدمة في المطعم و يقدمون الطعام للموظفين بكل شرائحهم و جنسياتهم وذلك في يوم السبت الموافق 1/8/2015 الساعة الخامسة مساء ..
 
وذلك كرسالة حب رمزية و شكر لكل انسان يعمل ويجتهد و يخدم المجتمع وكدعوى لتعزيز قيمة الانسان ورفع طاقة المحبة بين شرائح المجتمع الذي نفخر بأننا ننتمي فيه في دولة الأمان و الألفة و المحبة دولة الإمارات العربية المتحدة .
 
من الفنانين و الإعلاميين المشاركين في المبادرة :
- سليم صبري - ثناء دبسي - حاتم العراقي – فايز السعيد –ماهر صليبي - ديمة الجندي – نسرين طافش – ميساء المغربي – باسم العزيز – وفاء صالح- ماهر المزوق –ذكريات  –خديجة سليمان – أسامة ألفا – محمد غباشي- خديجة سليمان – شادي فرج-غصون طحان – أمل محمد- حسام كامل – وأخرون..
 
بمشاركة و حضور عدد من وسائل الإعلام المرئية و المسموعة و المقروءة .
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار