الباقات العلاجية التي تقدمها تجربة دبي الصحية لقاصدي السياحة العلاجية

تجربة دبي الصحية DXH

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تعرف على الباقات العلاجية التي تقدمها تجربة دبي الصحية DXH

مما لا شك فيه بأن مدينة دبي هي من أشهر الوجهات السياحية وهي اليوم رابع أكثر الوجهات زيارة في العالم، وعلاوة على أنها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر زيارة في العالم اليوم تحرص دبي على التطوير من خدماتها بشكل مستمر، وها هي اليوم تسعى لتعزيز مكانتها في قطاع السياحة العلاجية من خلال إطلاق برنامح  تجربة دبي الصحية DXH.

تقدم تجربة دبي الصحية نوعين من الباقات العلاجية للباحثين عن تجربة فريدة ملائمة لكافة الاحتياجات، تعرف عليها بالتالي:

الباقات العلاجية: 
تقدم لك تجربة دبي الصحية باقة العلاج والتي تشمل مصاريف احتياجات المريض العلاجية فقط من فحوصات وتشخيصات علاجية ومثال عليها، باقة الفحص الشامل لصحة المرأة للأعمار فوق الـ40 وتبلغ تكلفتها الكلية 5344.5 درهم في حالة العلاج العاجل وأما في حالة العلاج العادي تصل تكلفتها إلى 4355 درهم.

الباقات الشاملة:
 توفر تجربة دبي الصحية باقة العلاج الشاملة التي تضم تكاليف العلاج والإستشارات الطبية والفحوصات إلى جانب تغطية تكاليف السفر والإقامة في إحدى الفنادق المختارة بالإضافة لجولة في الإمارة كما وتشمل رحلة بحرية والتنقل من وإلى المطار.

ونذكر لك مثال على باقة العلاج الشاملة تحت عنوان " الباقة الممتازة لصحة المرأة فوق 40 سنة" وتتراوح التكلفة الكلية بين 6796 وحتى 9650 درهم اماراتي.

ويمكن للباحثين عن تجربة فريدة تجمع بين المرح وأرقى الخدمات الصحية في دبي التخطيط لرحلتهم كاملة عن طريق الموقع الإلكتروني www.dxh.ae  والذي يقدم كافة المعلومات والخطوات اللازمة للاستمتاع بالسياحة العلاجية مع الباقات العلاجية التي تلبي كافة احتياجاتك الطبية بالإضافة إلى أفضل الأطباء والمنشآت الصحية في دبي.

ولتجربة أكثر سلاسة، يمكنك الآن تحميل تطبيق DXH الذكي المتوفر على تطبيقات أندرويد وأبل وذلك للحصول على المعلومات المتعلقة بالمنشآت الصحية والأطباء والباقات الحصرية التي يقدمها برنامج تجربة دبي الصحية.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار