إيمان بيشه تحول حلم أحمد حلمي إلى حقيقة: إليكم ما فعلته الطفلة الرائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2017
إيمان بيشه وأحمد حلمي

بعد أن طلب الفنان أحمد حلمي من الطفلة الأردنية إيمان بيشه في برنامج عرب غوت تالنت أن تدشن حساب لها على موقع انستقرام، لبت طلبه في الحال لتنطلق في عالم مواقع التواصل من خلال حساب رسمي على موقع تطبيق الصور.

إيمان بيشه نفذت طلب أحمد حلمي ودشنت حسابها على انستقرام، مشيرة إلى إنه حسابها الرسمي وأن والدتها هي التي تديره نيابة عنها.

شاهدي أيضاً: أحمد حلمي يرقص على طاولة التحكيم ونجوى كرم تدعمه بتصرف غير متوقع!

وحمل في حساب إيمان بيشه حوالي 87 صورة في يوم واحد، كشفت من خلالهم لقطات عدة من حياة الطفلة الرائعة، فمنها صور وهي ذاهبة إلى المدرسة وأخرى وهي تقضي وقتاً سعيداً مع أسرتها، بخلاف لقطات لها وهي تشاهد برنامج عرب غوت تالنت.

وبلغ في يوم واحد عدد متابعي الطفلة إيمان بيشه صاحبة الباز الذهبي في عرب غوت تالنت حتى الآن حوالي 173 ألف متابع، لينهالوا عليها بالتعليقات المشجعة والمحفزة لها، متمنين لها أن تفوز باللقب.

لم تكتف إيمان بيشه بتدشين حساب على انستقرام فقط، بل اقتحمت عالم تويتر من خلال الإعلان لكل متابعيها على أن لها حساب عليه.

إيمان بيشه تنشر سيلفي يجمعها مع أحمد حلمي

وكانت إيمان بيشه قد حصلت على الباز الذهبي من أحمد حلمي، بعد أن ابهرت الجميع بغنائها الأوبرالي كالمحترفين.

وفي آخر حلقات عرب غوت تالنت، استطاعت إيمان بيشه أن تثبت موهبتها الفريدة، لتحدث ضجة بأدائها المتميز، مما دفع أحمد حلمي ليرقص بسببها على طاولة التحكيم بفضل إعجابه الشديد بها، وشعوره بالفخر بإنه هو من منحها الباز الذهبي.

وتنافس إيمان بيشه بقوة في برنامج اكتشاف المواهب عرب غوت تالنت، لتتأهل إلى المرحلة النهائية والتي من المقرر أن تكون يوم 20 مايو ليتم الإعلان عن الفائز باللقب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار