أصالة نصري ترد على انتقادات الجمهور المصري لها

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
أصالة نصري ترد على انتقادات الجمهور المصري لها

اعتذرت الفنانة السورية أصالة نصري للمصريين بعد تصريحاتها الأخيرة في حفلها بموسم الرياض والتي أوضحت فيها أن الفضل في تكوين تاريخها الفني كله يعود إلى المملكة العربية السعودية وهو ما تسبب في غضب الجمهور المصري.

أصالة تعتذر عن تصريحاتها

وقالت أصالة نصري في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، إن حديثها في حفل موسم الرياض فهم خطأ لأن مكانة مصر في قلبها لا تحتاج إلى النقاش ولا يوجد شك بها.

وقدمت أصالة نصري اعتذارها قائلة: "أنا آسفة لمصر ولكل المصريين إذا خرجت مني كلمة وفُهمت خطأ، مكانة مصر في قلبي مش محل نقاش، ومفيش شك في محبتي لها".

وحول سبب تصريحاتها باعتبار أن السعودية هي المسؤولة عن نشأتها فنياً، رغم أن بدايتها كانت في مصر، قالت أصالة نصري: "في الحفلة كنت حاسة بروحي بشكل كبير وكانت من أجمل الحفلات على المستوى الفني، وأنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل".

وأضافت: "بلدي مصر وأولادي مصريون، وعلاقتي بمصر لا يجب أن تكون محل نقاش. مصر بالنسبة لي مثل بنتي شام، وكل مصري له غلاوة في قلبي".

ووجهت أصالة نصري حديثها إلى الجمهور المصري قائلة: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنا تعلمت منكم هذه العواطف والامتنان اللي من الدرجة الأولى وبعلمه لأولادي، بعتبره هو من أول القيم الموجودة في مصر، وأنا ما عملت شيئاً غير أني عبرت عن امتناني مثل ما أنا كلي امتنان لمصر ولكل لأهلها، وأخيرا بعتذر من كل شخص فهم كلامي غلط".

أصالة تثير غضب المصريين

وكانت أصالة نصري أحيت حفلاً في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض وأعربت عن سعادتها بإحيائها الحفل والتواجد في السعودية.

وعبرت الفنانة السورية عن حبها لأهل السعودية، لافتة إلى أن المملكة كانت الداعم الأول لها وهي من احتضنتها بالقول: "كل ما وصلت له اليوم بفضل السعودية ومحبتكم".

الأمر الذي عرضها لهجوم كبير في مصر من قبل نشطاء ومشاهير بالإعلام والوسط الفني، من بينهم الموسيقار والملحن المصري حلمي بكر والإعلامي محمد الباز والبرلماني محمود بدر، الذين اعتبروا أن “مصر هي صاحبة الفضل في تكوين تاريخ أصالة الفني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار