صور أصالة نصري بدون مكياج تصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
صور أصالة نصري بدون مكياج تصدم الجمهور

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري حالة من الجدل بسبب صورها التي انتشرت لحظة وصولها إلى الكويت لإحياء حفل غنائي مساء اليوم الأحد، بسبب ظهورها بدون مكياج.

صورة أصالة بدون مكياج تثير الجدل

التقط المصورون صوراً لأصالة نصري من صالة وصول المطار ظهرت فيها برفقة زوجها الشاعر فائق حسن، بدون مكياج وظهرت على وجهها ملامح الإجهاد الشديد.

وتساءل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب ظهور أصالة بهذا الشكل وهل الأمر له علاقة بأزمة صحية حيث ظهرت ترتدي ملابس كاجوال فضفاضة، ولم تضع أي مساحيق تجميل، ورفعت شعرها في تسريحة عادية جداً.

صور أصالة نصري بدون مكياج تصدم الجمهور

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتسبب صور أصالة نصري في جدل بسبب اختلاف ملامحها فقد وقعت في نفس الأزمة التي تعرضت لها هيفاء وهبي في حفلها بالرياض بعد الظهور بملامح مختلفة تماماً.

صورة أصالة نصري تصدم الجمهور

وتداولت عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير والفنانين صوراً لـ أصالة نصري  في ذلك الوقت بدت فيها  بملامح مختلفة حيث يبدو على وجهها التجاعيد، وبدت التجاعيد في وجهها الخال من النضارة التي تطل بها دائماً على الجمهور.

وتسببت الصورة في صدمة المتابعين من جديد بعد ما حدث مع هيفاء وهبي خاصة أن أصالة نصري ظهرت قبل فترة بملامح أصغر سناً بسبب الخضوع لعدد من الإجراءات التجميلية.

صور أصالة نصري بدون مكياج تصدم الجمهور

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور أصالة نصري، وانقسمت التعليقات ما بين السخرية من تكرار ما حدث مع هيفاء وهبي معها، أو التأكيد على أن تلك وجوه الفنانات الحقيقية بعيداً عن الفوتوشوب والفلتر.

يذكر أن أصالة نصري أثارت جدلاً قبل فترة قصيرة بسبب صغر ملامحها بعد الخضوع لإجراء تجميلي، وأضحت ابنتها شام الذهبي تفاصيل الأمر بعد ذلك والإجراءات التجميلية التي خضعت لها

وكانت أصالة تعرضت لهجوم عنيف بمصر، بعد تصريحاتها بالسعودية والتي قالت خلالها، إنها تدين بالفضل لها في نجوميتها وانتشارها، الأمر الذي اعتبره فريق من الجمهور المصري، نكرانا لدور مصر في مسيرتها الفنية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار