ابن أنغام الثاني يخطف الأنظار من والدته بعدما كبر وأصبح شاباً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
ابن أنغام الثاني يخطف الأنظار من والدته بعدما كبر وأصبح شاباً

فاجأ عبد الرحمن ابن الفنانة أنغام الثاني الجمهور بتغير شكله، بعدما كبر وأصبح شاباً، وذلك بعد أن نشرت والدته صورة تجمعها معه ومع شقيقه الأكبر عمر.

أولاد أنغام

أطل عبد الرحمن ابن أنغام الأصغر بصحبتهما هي وشقيقه الأكبر عمر في صورة عفوية خلال استمتاعهم بالإجازة، فخطف الأنظار بقوة شكل ابنها الأصغر بعد أن كبر، حيث أنه ودع الطفولة تماماً وأصبح شاباً.

أنغام مع ابنيها
أنغام ظهرت وهي تتوسط ابنيها وتحتضنهما، مما دفع التعليقات تنهال عليهم التي تدعو لهم بالسعادة والصحة، كما تغزل أخرون بجمال الفنانة المصرية التي تبدو أم شابة جميلة رغم أن ابنيها أصبحا شابين.

أنغام مع ابنيها في صورة عفوية
يذكر أن أنغام لديها ولدين وهما عمر من زيجتها الأولى من المهندس مجدي عارف والثاني عبد الرحمن من زيجتها الثانية من الموزع الكويتي فهد.


طلاق أنغام وأحمد إبراهيم

من ناحية أخرى، كشف مصدر مقرب من الثنائي أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، أن الطلاق وقع بينهما رسمياً، وتحديداً بعد إعادة فتح المحاكم التي استمرت مغلقة طوال الأشهر الماضية كإجراء احترازي في ظل وباء كورونا، بحسب تصريحه لفوشيا.

وقال المصدر أن أحمد إبراهيم أراد إنهاء زواجه من أنغام بشكل ودي بعيداً عن المحاكم، خاصة وأنها رفعت دعوى خلع ولكن الإجراءات توقفت، مشيراً إلى أن الفنانة المصرية كانت ترغب في الحصول على قسيمة طلاقها حتى تنهي علاقتها تماماً بزوجها.

طلاق أنغام وأحمد إبراهيم
سبب طلاق أنغام وأحمد إبراهيم

وعن سبب طلاق أنغام وأحمد إبراهيم، قال المصدر أن عمر ابن الفنانة المصرية يعد الدافع الأول لهذا الانفصال، حيث اختارت أنغام أن تبقي على ابنها وتحافظ على علاقتهما في سبيل إنهاء زواجها، نظراً لأن العلاقة كانت متوترة بينه وبين زوجها.

وحاول أطراف حل الخلاف بين أنغام وأحمد إبراهيم، إلا أن كل المساعي باءت بالفشل، ورغبت الفنانة المصرية في إنهاء الزيجة بالطلاق.

وبدأ خبر طلاق أنغام وأحمد إبراهيم يظهر على السطح بعد أن قامت الفنانة المصرية بإلغاء متابعتها له على حسابه على انستقرام، مع حذف كل الصور التي كانت تجمعهما.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار