ابن أحلام يخطف الأنظار بوسامته في أحدث ظهور ويقبل يد والدته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
ابن أحلام يخطف الأنظار بوسامته في أحدث ظهور ويقبل يد والدته

خطف فاهد الهاجري ابن النجمة أحلام الشامسي، الأنظار بوسامته وتغير ملامحه في أحدث ظهور، إذ شاركت والدته مجموعة من الصور التي جمعته بها ونشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ابن أحلام في أحدث ظهور

ونشرت أحلام الشامسي عبر حسابها الموثق على تطبيق X، مجموعة من الصور التي ظهرت فيها برفقة ابنها فاهد، الذي أصبح شاباً وسيماً، من كواليس حفل ليلة الأمير سعود بن عبد الله.

كان فاهد ابن أحلام حريصاً على تقبيل يدها في الصور التي اتسعت ابتسامتهما فيها، تعبيراً من ناحيتهما عن الحب والتفاهم الذي يسيطر على علاقتهما بصورة واضحة.

فاهد ابن أحلام

وظهرت أحلام في الصور بفستانها الأنيق الذي أحيت به ليلة الأمير سعود بن عبد الله برفقة كوكبة من النجوم أبرزهم محمد عبده ونوال الكويتية وأميمة طالب ورابح صقر وماجد المهندس.

فاهد ابن أحلام

إطلالة أحلام الملكية خطفت الأنظار لأناقة الملكة المعهودة، حيث اختارت فستاناً باللون البيج من طبقتين بتطريز يدوي أنيق وفريد، اعتبر البعض أنه يشبه الكاراكو الجزائري، والذي يعتبر اللباس التقليدي للطبقة الأرستقراطية في الجزائر، خلال القرن الخامس عشر تقريباً.

أحلام وجهت رسالة محبة وامتنان لوجود ابنها فاهد الهاجري في حياتها، والذي اعتبرته هدية الله لها، وتحدثت في تغريدتها المرفقة بالصور عن محبتها لابنها، ثم استهلت بدعاء سيدنا زكريا "رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ"، وتابعت: "حمدا لله على نعمته، يا رب لقد أعطيتني وأجزلت فلك الشكر ولك الحمد حمداً طيباً كثيراً مباركاً فيه يا رب يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام، ما شاء الله وتبارك الله ذو الجلال والإكرام"، وأضافت متحدثة عن ابنها: "فاهدي هو ولدي ونور عيني وأجمل عطايا الله لي".

فاهد ابن أحلام

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع تغريدة أحلام التي كشفت فيها عن ملامح ابنها فاهد في أحدث ظهور، وتلقت الملكة الكثير من الدعوات الطيبة لها ولعائلتها الجميلة التي يحبها جمهورها بشكل خاص.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ما شاء الله تبارك الرحمن تغير عنه وهو صغير ربي يحفظه لك وتشوفينه بأجمل وأفضل المناصب يا روحي أنتي أحلى أم بالدنيا"، "تبلغين فيه البلاغ اللي يسر ولا يضر ويفرحك فيه الفرح اللي يعز ولا يذل" وتفاعلت أحلام مع هذا التعليق تحديداً مبدية إعجابها به وقالت رداً على صاحبته: "يا زينك شكراً ولكي الف ألف ألف أضعافها يا رب".

فاهد ابن أحلام

وأضاف آخرون: "الله يحفظك له ويحفظه لك ويطول بعمرك ويبعد عنكم كل مكروه إن شاء الله يا رب"، "آمين يا رب العالمين يستاهل الحمد ربي الله يخليه لك ذخر وعزة ومكانة رفيعة ويكون خير الشباب وتشوفينه معرس يا رب العالمين"، "الله يحفظه لكم ويصلحه ويكون بار في والدينه فاهد رجال طيب وكفو وأخلاق الله يخليه لأهله".

فاهد ابن أحلام

فاهد ابن أحلام الشامسي

دائماً ما يثير ظهور فاهد الهاجري ابن المطربة أحلام الشامسي ورجل الأعمال وبطل الراليات القطري مبارك الهاجري ضجة واسعة، سواءً من خلال الصور التي تشاركها له والدته بين فترة وأخرى أو الأخبار المرتبطة باسمه والتي تتردد بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كان آخر ما أحدث فاهد الهاجري من ضجة بسبب الأخبار المرتبطة باسمه، هو انتشار شائعة خطوبته بصورة واسعة في سبتمبر من عام 2022، إلا أن والدته الملكة أحلام نفت هذه الشائعات جملة وتفصيلاً، مشيرة إلى أن ابنها لم يتجاوز عامه السابع عشر، ولا يفكر في اتخاذ هذه الخطوة حالياً، ولن يقدم عليها إلا بعد الانتهاء من دراسته الجامعية.

أحلام كانت سبباً غير مباشر في إطلاق هذه الشائعات، إذ تحدثت عن جنسية حبيبة ابنها في منشور سابق، وأعلنت أنها سعودية الأصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار