لون عيني ابنة معتصم النهار يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
لون عيني ابنة معتصم النهار يخطف الأنظار

شاركت لين برنجكجي زوجة الفنان السوري معتصم النهار السابقة ووالدة ابنته، صورة جمعتها بابنتها ساندي، بطريقة أظهرت الطفلة وكأنها نسخة مصغرة منها، وخاصة بسبب لون عينيها.

ابنة معتصم النهار ووالدتها

ونشرت لين برنجكجي صورة مع ابنتها ساندي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، ولكن بطريقة مختلفة حيث قصت نصفي الصورة، لتظهر بنصف وجهها مع نصف وجه ابنتها.

وبدا لون عين ساندي معتصم النهار نسخة من لون عين والدتها لين برنجكجي، مما خطف الأنظار.

وكتبت لين برنجكجي طليقة معتصم النهار تعليقا على صورتها مع ابنتها في اقتضاب واصفة الصورة: "ملاكي" دون إضافة أي تفاصيل أو تعليقات أخرى.

لون عيني ابنة معتصم النهار يخطف الأنظار

وتصدرت ابنة معتصم النهار ترند محركات البحث جوجل، عقب نشر والدتها هذه الصورة الملائكية الجميلة التي أظهرت صفاء ملامح الطفلة.

الجمهور يتفاعل مع صورة ابنة معتصم النهار

وتفاعل الجمهور مع صورة ابنة معتصم النهار، حيث تركوا التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بملامحها الجميلة وتطابقها مع ملامح والدتها.

وقال البعض في تعليقاتهم داعيا للفتاة: "الله يحفظكم ويحميكم أديش حلوة الصورة"، "جميلة ما شاء الله تبارك الله يا رب يحفظها من العين".

كما أكد كثيرون على أن لون العينين واحد وقالوا: "ما شاء الله نفس لون العين"، "سبحان لله نفس لون العين"، "نفس العيون✨✨✨ جمال الأم والبنت يا ناس".

لون عيني ابنة معتصم النهار يخطف الأنظار

من ناحية أخرى قال البعض إن ساندي تشبه والدها معتصم النهار، كما أكد البعض أن الصورة ينقصها وجوده معهم حتى تكتمل.

يذكر أن معتصم النهار كان قد انفصل عن لين برنجكجي خلال شهر مارس الماضي،بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات التي أرجعها معتصم النهار بعد ذلك إلى انشغاله بالفن عن أسرته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار