أحلام في معرض العطور إلتفاف وتجمهر حولها وابنها يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
أحلام في معرض العطور إلتفاف وتجمهر حولها وابنها يخطف الأنظار

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على حضور معرض العطور المقام حالياً بالعاصمة السعودية الرياض.

احتفاء بحضور أحلام لمعرض العطور

واحتشد الجمهور في استقبال أحلام مع هتافات المعجبون الذين جاءوا خصيصاً لها، ولفتت أحلام الشامسي الأنظار بإطلالتها المميزة بالمعرض بارتداء فستاناً فضفاضاً من اللونين الذهبي والأسود.

أبن أحلام يخطف الأنظار بمعرض العطور

وحضر معرض العطور مع أحلام نجلها والذي ظهر في فيديو متداول، وهو يحتضنها بحنية وعفوية وعبر المتابعين عن تأثرهم باللقطة.

جدير بالذكر أنه على مدار الأيام الماضية شارك عدد كبير من النجوم ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي، مع جماهيرهم ومتابعيهم، مقاطع فيديو وصور من مشاركتهم وتواجدهم في معرض العطور المقام في العاصمة السعودية الرياض.

ويعد معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط بمشاركة أكثر من 200 علامات تجارية عربية وعالمية، وحضور أكثر من 500 مشهور ومشهورة، بالإضافة إلى إصدار عطور جديدة لأول مرة. وفرصة التجربة لزوار في تركيب عطورهم الخاصة.

ثروة أحلام الشامسي

يذكر أن موقع Celebrity Net Worth كشف عن  ثروة أحلام تصل إلى 25 مليون دولار إلى جانب العديد من الممتلكات الخاصة بها، فهي لديها طائرة خاصة تسافر بها ولديها الكثير من المنازل والقصور بين دبي ولبنان وباريس ولندن، وأسطول من السيارات أيضاً بين بورش ولامبرغيني وغيرها.

ومن المعروف أن أحلام تحب المجوهرات كثيراً فمثلاً في ألبومها الأخير تم تصميم العقد الذي ارتدته خصيصاً لها وهو يحتوي على الألماس وتبلغ قيمته 2 مليون دولار. أحلام تصرف الكثير من الأموال على فنها وعلى ملابسها حيث تحرص دائماً على الفساتين الأنيقة والغالية الثمن ومن بينها فستان ارتدته في 2012 في برنامج أراب أيدول وتبلغ قيمته مليون و300 ألف دولار.

قيمة عقد وإطلالات أحلام في البرامج:

في الحلقة الأخيرة من برنامج أراب آيدول لموسمه الثاني، تألقت الملكة الفنانة الإماراتية أحلام بثوب ذهبي موشح بالأبيض من تصميم المبدع طوني يعقوب وقد اكتملت إطلالتها الملوكية بالعقد الألماسي الأبيض الذي زين رقبتها من مجوهرات معوض اللبناني والذي احتوى على أحجار من أغلى أنواع الماس.

وكشفت أحلام عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام أن العقد بلغت قيمته 47 مليون دولار والتي قد تألقت سابقاً خلال الحلقات بالعديد من مجوهرات معوض.

كما أن إطلالة أحلام قد تميزت بوجود ساعة ثمينة في يدها على شكل إسوارة، هذه الساعة هي هدية مقدمة لأحلام من مجوهرات معوض قبل الحلقة، إذ قدموا لها ساعة من الألماس الأبيض والأصفر وقد سعدت كثيراً بهذه الهدية القيمة.

وفي حلقة أخرى من أراب أيدول، ارتدت أحلام فستانًا من دار أزياء "فالنتينو"، اكتملت أناقتها بمحوهرات ثمينة، حيث ارتدت قلادة من ماركة كارتيه مصنعة من 18 قيراطاً من الذهب الأبيض والزمرد يبلغ ثمن القلادة 43,500$.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار