فوز الفهد تسخر من إطلالتها بكلمات عرضتها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
فوز الفهد تسخر من إطلالتها بكلمات عرضتها للانتقادات

سخرت فوز الفهد من إطلالتها بفستان أسو قصير وظهرت في مقطع فيديو وهي تتحدث بكلمات عرضتها للانتقادات.

 عبرت فوز الفهد عن معاناتها مع فستان أسود قصير وحذاء برقبة طويلة "بوت"، مستشهدة بأحد مقاطع تيك توك التي يقدمها البعض بعنوان "كيف تستفزين مرات أخوكي" لتستبدلها بكلمة "كيف تحرين مرات أخوكي" في إشارة منها إلى ثقل الفستان وأنه يجعلها تشعر بارتفاع كبير في درجات الحرارة.

بمجرد نشر فوز الفهد لمقطع الفيديو تداوله عدد من المتابعين عبر حساباتهم الشخصية معبرين عن غضبهم من سخرية فوز الفهد من إطلالتها بالتقليل من زوجة الأخ، وذلك رغم أن الفاشنيستا الكويتية لم تكن تقصد إلى إيصال معاناتها مع ارتفاع درجة الحرارة وهي ترتدي الفستان، واستشهدت في كلماتها بفيديوهات تيك توك الرائجة.

فوز الفهد بفستان قصير

وقالت فوز الفهد في مقطع الفيديو: "هذا الفستان فعلا يحر، شوفتي فيديوهات تيك توك اللي يقولون فيها كيف تحرين مرات أخوكي، هزا الفستان يسوي كدة".

وظهرت فوز الفهد بفستان أسود قصير منفوش ونسقته مع بوت بنفس اللون طويل، أما عن مكياجها فاختارت الفاشنيستا الكويتية مكياج ناعم ناسب ملامحها، فيما ظهرت بتسريحة شعر مرفوع ناسبت إطلالتها وأبرزت تصميم الفستان من أعلى.

البعض اعتبر أن فوز الفهد تسخر من زوجة الأخ وهو ما دفعهم لتدوين عبارات حادة هاجموا فيها الفاشنيستا الكويتية، فبينما اعتبر البعض أنه من غير اللائق الحديث عن زوجة الأخ بهذه الطريقة رأى آخرون أن فوز الفهد لم تكن تقصد إلى إيصال وجهة نظرها.

شاهدي فيديو فوز الفهد وحديثها عن زوجة الأخ:

وكتب متابعون في تعليقاتهم: "مسختوها في الإعلانات ماصرتو عارفين تتكلمون إيش دخل مرت الاخو سالفتج تافها نفس إعلانات العطور عطر يفتح الجيوب عطر يشيل الاكتئاب"، "المؤثرين اللي ما يستوعبون الطرق اللي يزيدون فيها الأمراض المجتمعية.. هي طريقة دعاية؟؟ خلصت الأفكار؟ بنات اللي تفكر تلبس عشان تحر أحد ترى هذا مرض يأكل نفسيتك وثقتك بنفسج ..لبسي حق نفسك مو عشان تحرين فلانة وعلانة".

كما جاء في التعليقات: "إذا هو مو عاجبك ليش ترتدينه؟ تحبون تسووا أي سالفة وخلص.. السوشيال ميديا أكلت عقول الناس والله".

وفي المقابل دافع آخرون عن فوز الفهد معتبرين أن الأمر لم يخرج عن كونه مزاحاً وأن الفاشنيستا الكويتية لم تكن تقصد إلا الحديث عن معاناتها بطرافة والإشارة إلى أن الفستان يجعلها تشعر بارتفاع قوي في درجة الحرارة، وأن الفيديوهات التي تتحدث عنها منتشرة بالفعل على تيك توك.

فكتبت متابعة: "ما أدري ليش الناس أصبحوا يتربصون للفاشنيستات أفهم زين إنه فيه منهم كتير يبالغون لكن فوز الفهد إيش سوت عن جد؟ ما اتكلمت في شي فيه إهانة لزوجة الأخ والفيديوهات اللي تتحدث عنها منتشرة وبقت على تيك توك إذا تبغوا تهاجمون حدا هاجموا اللي بيظهروا فيها مو اللي يتحدث عنها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار