شوق الهادي تثير الجدل برقصة مع محمد رمضان وإطلالتها تعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
شوق الهادي تثير الجدل برقصة مع محمد رمضان وإطلالتها تعرضها للانتقادات

أشعلت الفنانة شوق الهادي منصات التواصل الاجتماعي برقصها مع محمد رمضان، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل مقطع فيديو للفنانة الكويتية وهي ترقص مع النجم المصري، كما نشرت على حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي علقت عليها بكلمات عرضتها لانتقادات واسعة بسبب إطلالتها التي أغضبت البعض.

ونشرت شوق الهادي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي، وهي تلتقط الصور التذكارية للقائها بالفنان المصري خلال إحدى الفعاليات، وأثارت الجدل بإطلالتها وفستانها الذي شبهه البعض بـ"قميص نوم".

رقص شوق الهادي مع محمد رمضان

وبمجرد تداول مقطع الفيديو تعرضت شوق الهادي لانتقادات حادة من متابعيها، واتهموها بالجرأة الزائدة خاصة مع إطلالتهاالتي اعتمدت فيها على مكياج جريء وفستان أسود بحمالات رفيعة.

وعبر متابعون عن غضبهم في الكثير من التعليقات من بينها: "يا الله كيف الواحد ينسى انه في اخره وحساب وعقاب كيف الواحد يتهاون بيوم الحساب كيف يقدرون ينامون وهم كذا حياتهم الله يهدينا ويهديهم ويصلحنا ويصلحهم"، "ياربي لاتخزينا وتسترنا بسترك هذا ويش"، "كل وحدة مبسوطة وهي تتصور معه حسسوني انهم جواري عندة وهو مالكهم"، "انا اتوقع انه محمد رمضان م يعرفه يفكرها حد بنات مال.... بعدين هو متعود على تصوير يلمس".

 كما اعتبر البعض أن شوق الهادي تحاول التقرب من محمد رمضان طمعاً في أن تصبح نجمة لإحدى مسلسلاته، وكتب متابعون في تعليقاتهم: "وهم متزوجات يغارون على ازواجهم من الهوا واذا انفصلو يدورون متزوج يتلزقون فيه ومايراعون شعور زوجته نسيو نفسهم حرام على ازواجهم وحلال عليهم"، "تتميلخ لرمضان. ع بالها بيترك روجينا. ومي عمر وياخدها بطله لمسلسله الجديد"، "مامداها تتصور معاه على طول قامت ترقص تبغى تسير ترند مهي عااارفة كيف"، "امبيه هذا اشلون تصور جذي ماتفكر بسمعتها ماتخافين من الله ع الاقل خافي ع سمعتج غريبه".

إطلالة شوق الهادي

رقص شوق الهادي ليس الوحيد الذي عرضها لانتقادات حادة، وإنما أثارت الفنانة الكويتية الجدل بإطلالتها التي استفزت المتابعون واعتبروا أنها ترتدي قميص للنوم، وما زاد من جرأة الفسان هو تسريحة شعر شوق الهادي وقصتها، حيت اعتمدت الهادي تسريحة الشر البوي لإطلالتها الفترة الحالية،وهو ما أبرز الأجزاء المكشوفة من الفستان الذي كانت ترتديه بشكل أوضح.

 واعتمدت شوق الهادي على فستان أسود من القماش الستان بحمالات رفيعة مكشوف من الصدر والظهر، وبمجرد تداول مقطع الفيدو الذي ظهرت فيه وهي ترقص مع محمد رمضان وتلتقط الصور التذكارية معه، سادت حالة من الغضب بين متابعيها بسبب رقصها وجرأة فستانها أيضاً.

شوق الهادي تثير الجدل برقصة مع محمد رمضان وإطلالتها تعرضها للانتقادات

وعبر المتابعون عن استفزازهم من إطلالة شوق الهادي في تعليقات منها: "إيش هدا شوق كأنها بقميص نوم ورمضان منحرج شكلو"، "وش هالفستان لا منظر ولا شكله يتلبس به المكااان"، "عاريات كاسيات استغفر الله رب واتوب اليه الانستا عبارة عن بشر بدون ملابس وين الحشمة والاخلاق يالطيف"، "يعني. التعري عندكم سهل بس عشان الشهرة"، "ليش البعض إذاسافر بره فصخ الحيا أللهم لك الحمد والشكر إستغفر الله وأتوب إليه"، "انا ماني فاهمه هالبنات اللي بس تشوف محمد رمضان لازم يرقصون معاه والا يصورون معاه من زينه عاد".

 وجاء في التعليقات على فيديو وصور شوق الهادي مع محمد رمضان: "سبحان الله هالمناظر تقشعر لها الابدان ويحزن لها القلب الله يهديها ويهدي الجميع منظر مقزز"،  كما أعادت شوق الهادي فيديو رقص بلقيس مع محمد رمضان للأذهان، ليكتب البعض في تعليقاتهم: "شو السالفه مره بلقيس ومره شوق لهدرجه الكرامه زيرو عشان الفلوس والله كنت اسمع انهم سلع رخيصه الان تاكدت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار