أمينة خليل بمكياج غريب وإطلالتها تعرضها للسخرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
أمينة خليل بمكياج غريب وإطلالاتها تعرضها للسخرية

تعرضت أمينة خليل لموجة عالية من السخرية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها ظهرت فيه بمكياج غريب غير ملامحها وإطلالة اتسمت أيضا بالغرابة.

كان مكياج عيون أمينة خليل غريب للغاية وبدا كأنه غير مرتب، حيث تم استخدام الكحل بشكل كثيف للغاية لا يتناسب مع ملامح أمينة خليل، كما كان مرسوماً بشكل غير مرتب، أما حاجباها فاستخدمت فيهم اللون الأشقر على عكس طبيعتها، لتبدو في إطلالتها الأحدث كأنها بدون حاجبين.

لم تكن إطلالة أمينة خليل وحدها هي السبب وراء تعرضها للتعليقات الساخرة وإنما أيضا تعمدها التحدث باللغة الإنكليزية في لقاءات على شاشات عربية.

أمينة خليل بمكياج غريب

مكياج أمينة خليل لم يكن هو اللمسات الوحيدة التي اتسمت بالغرابة في إطلالتها الأحدث وإنما اعتمدت على أزياء بأكتاف عريضة للغاية، ليتداول بعدها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة للفنانة المصرية تبرز غرابة إطلالتها ويرفقوها بكلمات ساخرة.

 ومن بين التعليقات على إطلالة أمينة خليل: "أنا اتخضيت من شكلها"، "ليه حد حلو يعمل في نفسه كده؟"، "مش المكياج زمان كانوا يستخدموه علشان يطلعوا حلوين دلوقتي بيخلوه يوحشهم؟".

أمينة خليل

وخلال الحوار تطرقت أمينة خليل للحديث عن تقبلها للأمور الخارجة عن المألوف في المكياج والإطلالات قائلة: "أنا بحب الجلد جدا، ولما يكون مودي مش كويس بحط مجهود أكتر في شكلي علشان أرفع معنوياتي، كل حاجة ممكن يبقى شكلها حلو لو الشخص الصح  هو اللي لابسها، فمهم إن الإنسان حتى لو هيعمل حاجة غريبة تكون لايقة عليه".

أمينة_خليل

ونشرت أمينة خليل مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وثق تفاصيل تصريحاتها لأحد المجلات التي كانت تجري حواراً معها، ويبدو أن السخرية من إطلالتها أزعجتها لتغلق الفنانة المصرية خاصية التعليقات على منشورها الذي تضمن مقطع الفيديو لحوارها.

حوار أمينة خليل

وفي الحوار الذي عرضتها إطلالتها فيه للسخرية قالت أمينة خليل متحدثة عن إجازتها الصيفية: "اتبسطت أوي في الصيف روحت بالي وبعدين روحت الساحل قعدت كتير مع أهل وأصحابي خرجت كتير ونمت كتير كان صيف حلو أوي".

 وأضافت: "أهم درس اتعلمته هو أني أثق في إحساسي لأن دايما بيكون الصح.. مهم إنك تتعامل اللي أنت حاسه، لأن لما بلاقي حد عاوزني أطلع برة اللي أنا عاوزاه فحس إنه فيك أوي".

وردا على الأمور التي تأخذ حيزا كبيراً من اهتمامها، فقالت أمينة خليل: "أي حاجة مهتمة بالستات الموضة والعلاقات  الموضوع ده أنا عملت علشانه مسلسلاً مخصوصاً في رمضان فأنا كل حاجة تهم الستات مهتمة بها". أما عن اختارها لأدوارها قالت: "أنا بختار سكريبت بيكلمني أكون حاسة بيه".

أمينة خليل بمكياج غريب وإطلالتها تعرضها للسخرية

وعن النجوم اللذين تحلم بالوقوف أمامهم قالت: "لو بحلم الوقوف أمام نجم في مصر فهيكون أحمد حلمي"، وكشفت عن أعمالها المنتظرة قالت: "صورت ثلاثة أفلام منهم فيلم وش في وش وحقق نجاح كبير في مصر والعالم العربي فيه فيلم اسمه شقه، ده هينزل في ديسمبر، وفيه فيلم اسمه شماريخ ممكن ينزل في ديسمبر هو كمان". 

ما زاد من تعرض أمينة خليل للسخرية هو اعتمادها على اللغة الإنكليزية في حوارها مع مجلة عربية، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة المصرية وهي تتحدث الإنكليزية. فتحرص أمينة خليل دائما على التحدث باللغة الإنكليزية في كل اللقاءات التليفزيونية التي تظهر فيها رغم إنها تكون موجهة لمجتمعات عربية وتذاع على شاشات عربية.

واختتمت أمينة خليل حديثها متحدثة عن صفات الرجل التي تجعله مميزا لديها قائلة: "الحنية والاهتمام والاحترام والتفاهم"، وعن الصفات التي تجعلها تبتعد عن الشريك فقالت: "الكبرياء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار