ابنة عمرو دياب تثبت بالصور مصالحة والديها: مفاجآت عدة كشفتها اللقطات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2018
عمرو دياب وزوجته زينة عاشور

نشرت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب صوراً لوالديها التقطت لهما بعد زواجهما مباشرة، مما جعل الجمهور يؤكد بأنها ترعب في الإثبات وبالدليل القاطع عودة المياه لمجاريها بين والديها.

شاهدي أيضاً: زوجة عمرو دياب تفجر مفاجأة عن علاقتهما بهذا التصرف غير المسبوق

ابنة عمرو دياب شاركت متابعيها على انستقرام بصورتين لوالديها بعد زواجهما، حيث ظهر الهضبة مع زينة عاشور وهما يرتديان إطلالة كاجوال ويبدو إنهما يحتفلان مع أصدقائهما بزواجهما.

وفي صورة أخرى ظهرت زنية عاشور زوجة عمرو دياب ومكتوب على قميصها القطني "Just Married"، لتنهال التعليقات على الصور من قبل محبي الهضبة الذين وجدوا أن الصورتين دليل قاطع على الصلح بين عمرو دياب وزوجته، معلنين سعادتهم الكبيرة بوقوع الصلح بينهما.

ابنة عمرو دياب تنشر صورة لوالديها
أما الأمر الذي أشعل مواقع التواصل بقوة، هو تداول صورة حديثة لعمرو دياب مع زوجته زينة عاشور وابنته كنزي وابنه عبدالله، تردد إنها صورة عائلية لهم جميعاً وهم يحتفلون بعيد زواجهما.

وظهر عمرو دياب في الصورة بملامحه الحالية، مما دفع محبوه للتأكيد أن الصلح وقع بينه وبين زوجته زينة عاشور، نظراً لأن الصورة حديثة وهما لم يطلا سوياً منذ فترة.

زينة عاشور زوجة عمرو دياب
وكانت هناك تسريبات ألمحت أن عمرو دياب يسعى جاهداً لصلح زوجته زينة عاشور بعد فترة جفاء بينهما، وهذا ما ظهر جلياً عندما نشرت فيديو لأولادهما وقامت بعمل إشارة له، ليرد هو الآخر بنفس ذات المقطع مما دفعها للتعليق عليه برومانسية قائلة: "معاً للأبد".

أحدث صورة لعمرو دياب وزوجته وابنته كنزي وعبدالله
يذكر أن علاقة عمرو دياب وزوجته زينة عاشور يشوبها الكثير من الشائعات، خاصة مع ظهور أخبار على السطح تفيد بوجود علاقة عاطفية بين الهضبة ودينا الشربيني، وذلك مع ظهورها المتكرر معه في ظل غياب زوجته بشكل لافت.

عمرو دياب نفى وجود أي علاقة عاطفية غير زوجته، من خلال حفله في الساحل الشمالي بعد أن عاتب الجمهور على إطلاق الشائعات، في الوقت الذي يعمل فيه بجد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار