كيف ظهرت كنزي ابنة عمرو دياب في حفله الأخير؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
كيف ظهرت كنزي ابنة عمرو دياب في حفله الأخير؟

ظهرت كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب معه في حفله الأخير بأبو ظبي في لقطة عفوية منه وهو ما قابله الجمهور بالتصفيق الحار.

كيف ظهرت كنزي ابنة عمرو دياب في حفله الأخير؟

عندما بدأ عمرو دياب في غناء أغنيته الشهيرة "قمرين" اتجه إلى ابنته وجذبها من يدها وقال إنها أحد القمرين الذي أهداها الأغنية، حيث كانت تقف بجانبه على المسرح في الحفل الذي أقيم في الاتحاد أرينا بأبو ظبي، وسط حماس كبير على المسرح من قبل الجمهور.
احتضن عمرو دياب ابنته وقبلها في رأسها، ثم تركها واتجه للجمهور لاستكمال إحياء الحفل، وكانت كنزي ترتدي بدلة من اللون الأسود وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

شاهدوا الفيديو

أحيا عمرو دياب الحفل بالعديد من أغانيه الشهيرة من بينهم أغنية "يا أنا يا لاء، تملي معاك، وغيرها من أغانيه الحديثة والقديمة".

فيما شاركت ابنته صور مختلفة من حضورها للحفل وهو الأمر الذي فعلته والدتها أيضاً زينة عاشور عبر حسابهما الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام. 

كما تداول الفيديو عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وعلقوا عليه مشيدين بحبهم لعلاقة الفنان المصري بأبنائه حيث إنه يظهر دائماً كصديق لهم، مثل ظهور شقيقها عبد الله معه في إعلان فودافون مؤخراً وهو ما أوضح علاقتهم القوية المتبادلة.

من المقرر أن يحيي الفنان عمرو دياب حفله المقبل من مدينة الجونة بمصر يوم 9 أبريل/نيسان المقبل أثناء جولته لإحياء حفلات الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار