أفخم فساتين السهرة في أسبوع الموضة للأزياء الراقية 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
أفخم فساتين السهرة في أسبوع الموضة للأزياء الراقية 2024

يعتبر أسبوع الموضة الراقية هي أعلى مهارة لعلامة تجارية عالمية والتي في الواقع، يسعى الجميع إلى مستواها، تركز بعض العلامات التجارية على المبيعات والتسويق، في حين أن البعض الآخر يعلن الموضة كفن لا ينبغي أن يكون متاحاً للجميع.

تعني الأزياء الراقية الهوت كوتور الرفاهية والتفرد التي لا يمكن الوصول إليها، لن جدي فساتين السهرة هذه في بوتيك، فهو مخيط حسب الطلب وغالباً ما تظهر فيه فقط نجوم الأوراق على السجاد الأحمر، تتوافق هذه الانتقائية مع الطريقة التي يجب أن يتخذها فريق العلامة التجارية للحصول على وضعه الأنيق: إنها شهادة من نقابة الأزياء في باريس وهيمنة العمل اليدوي على كل جماعة وعدد معين من الموظفين، بالطبع، هذه ليست كل المعايير: الشيء الرئيسي هو موهبة الأساتذة والشعور بالجمال.

فساتين السهرة في أسبوع الموضة للأزياء الراقية 2024 في باريس

في نهاية يناير، وصل أسبوع أزياء كوتور لربيع وصيف في باريس إلى النهائي، حيث أثار فالنتينو وجان بول غوتييه وفيكتور ورولف وإيلي صعب وغيرهم إعجاب العالم بأسره ليس فقط بمهاراتهم التقنية ولكن أيضاً بدافعهم الإبداعي، لكن  ما هي الفساتين التي أدهشتنا؟

موديلات فساتين السهرة في أسبوع الموضة للأزياء الراقية هوت كوتور 2024

فساتين مجموعة فالنتينو Valentino هوت كوتور 2024

  • في عرض فالنتينو بعنوان "لو صالون" للأزياء الراقية في قلعة شانتيلي في فرنسا، سارت عارضات الأزياء إلى الدرج الأرجواني في "القصر" واحدة تلو الأخرى ولم تترك وراءها سوى قطار من الفساتين الدرامية، أصبحت ملابس الدانتيل، بلا شك، المفضلة في الفساتين المسائية.
  • لكننا نتذكر كيف يلعب المصمم ببراعة مع الألوان والظلال: تتحول ألوان الطوب بسلاسة إلى برتقالي ساطع وفستان الجرافيت على الأشرطة مظللة بمعطف فرو من الريش الرمادي الفاتح والتنورة الخصبة البنية الداكنة تتحد بشكل مثالي مع تيشيرت أزرق مع تقويرة عميقة ومع ذلك، لم نرى أي تصميمات رومانسية، فقط الشدة والعمق والأقمشة المميزة والأقمشة المتدفقة والثقة في كل التفاصيل.

فساتين مجموعة Simone Rocha x Jean Paul Gaultier هوت كوتور 2024

  • كما هو الحال في عرض فالنتينو، تم تقديم صورة امرأة واثقة من نفسها، في عرض جان بول غوتييه كان هناك كسر في المعايير وهذه المرة، تعاون دار الأزياء بمجموعته مع مصممة الأزياء الأيرلندية سيمون روشا، التي أثار التعاون معها العديد من الأسئلة، ما الذي يمكن أن تقدمه المصممة، التي تمتلئ مجموعاته بالفيونكات والزهور، لجان بول غوتييه الاستثنائي؟
  • تبين أن المجموعة درامية واستفزازية وهو ما أراد المصمم تحقيقه نتيجة لذلك، هذه المرة عملت سيمون روشا بمهارة مع اللون الأسود وهو أمر غير نموذجي لعملها، تعكس التنانير الزاوية والأكمام المنتفخة بلطف مع جلد الساتان والشرائط الطويلة بأسلوب سيمون روشا ولكن سرعان ما تأتي إلى مكانها بمجرد أن نلاحظ وردة معدنية وكورسيهات وأحزمة جنباً إلى جنب مع قفازات جلدية في أيدين.
  • شعرت المصممة بقوة غوتييه، وأعطت فساتينها الحياة بوضعها الورود الشهيرة باللون الأحمر على زي أسود والفستان الفضي يذكرنا بصباح فاتر وأنماط على التصميم ولكن هذا عمل ماهر مع الدانتيل الأيرلندي والراتنج والمعادن، جلبت سيمون روش دائماً المشاعر إلى المقدمة وعندها فقط، الملابس، لهذا السبب تتمتع كل صورة من صورها الساذجة في بعض الأحيان بالقوة.

فستان مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور 2024

  • يمكن أن تجتمع الأنوثة والتهوية والسلطة في مجموعة كوتور في دار فيكتور أند رولف Viktor & Rolf هوت كوتور 2024، تشتهر العلامة التجارية بملابسها "الحديثة" أو المقلوبة والأكتاف الحادة والعالية وكل ما يسمى بالفن، هناك طريقة مختلفة لتفسير مجموعة مصممي الأزياء ويطلق عليها البعض "هجوم المقص"، يلاحظ فيكتور هورستينغ ورولف سنورين المواجهة هنا عندما تريدين أن تكوني امرأة لطيفة ورومانسية وقوية في نفس الوقت.
  • وإذا كانت العلامة قدمت فساتين سهرة في العام الماضي بظلال الباستيل الرقيق، هذه المرة اختار المصممون ظلين: الرماد الأسود والبيج، تشير الأكمام المورقة ومشدات الكتان والياقات الصارمة والخصر المميز والعديد من اللمسات إلى أن الفتاة فيكتور ورولف قد كبرت أخيراً هذا الموسم.

فساتين مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2024

  • لم يتمكن أي من مصممي الأزياء من اللعب بالتصميمات مثل مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور 2024 في أسبوع الموضة في كوتور، لطالما كان باهظاً ولكن هذه المرة نرى مجموعة حقيقة، أصبحت وردة تريانون الرمز الرئيسي للمجموعة، التي تفتح من برعم ضيق وصعب إلى زهرة جميلة، الطبيعة الأم هي أعلى قيمة تعطى لنا: إنها حرة وخصبة وفاخرة وهي تلهم وتحفز وتهدئ.
  • يمكنك رؤية تصميمات معقدة مماثلة للفساتين، على غرار الزهور بالطبع ومع ذلك، كانت السيقان والبراعم المفتوحة دائماً مصدر إلهام لمصممي الأزياء وأهم مثال غير عالم الموضة مرة واحدة وإلى الأبد هو كريستيان ديور وصورة ظلية نيو لوك الشهيرة.

فساتين مجموعة Schiaparelli هوت كوتور ربيع 2024

  • من سنة إلى أخرى، ننبهر بفساتين دار Schiaparelli، هذه المرة أبهراتنا العلامة التجارية مرة أخرى والمثير للدهشة أنا قدمت مجموعة واحدة تجمع بين الرغبة في المستقبل والروح التاريخية، بداية من الفستان الصغير الذي تم إنشاؤه باستخدام الهواتف ذات الأزرار والحاسبات والعديد من بطاقات الذاكرة، مما يذكرنا بمدى امتصاص الرقمنة لعالمنا.
  • تم تقديم الفساتين المستقبلية، التي تشبه أكتافها تفاصيل مثل أزياء الفضاء، جعلنا عمل المصمم دانيال روزبيري المضني نفكر في اللحظة مرة أخرى ونبدأ في تقدير ما لدينا، حتى لا تستعبدنا الأفكار حول المستقبل وكل ما خلقه الإنسان في مطاردة التقدم.

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار