اتجاهات مكياج العرائس في العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
اتجاهات مكياج العرائس في العيد

تعتمد الكثير من العرائس هذا العام المزيد من الإطلالات الطبيعية مع توهج صحي جميل، إن ظهور بشرة صحية ونظيفة، وأسس أساس السيروم، تجعل عرائسنا يبحثون عن تغطية بشرة فاتحة بلمسة نهائية لامعة، تعكس اتجاهات مكياج العرائس مع التركيز على العناية بالبشرة والسماح للجمال الطبيعي بالتألق.

اتجاهات مكياج العرائس في العيد

مكياج الوجه للعرائس

أتوقع هذا العام أن تتبنى الكثير من العرائس صيحة البشرة الطبيعية والتي هي أساسًا بشرة ناعمة مخملية، ولكن من لا يريد بشرة ناعمة ضبابية ستجعل الجميع يعبر عن جمالها، هذه التقنية متعددة الاستخدامات هي توازن مثالي للبشرة المتألقة وغير اللامعة والتي ستوفر للبشرة الندية بديلاً رائعًا لتطبيقها طوال اليوم.

طريقة مكياج الخدود

ستكون الخدود ضخمة أيضًا هذا العام، توقعي أن ترى ظلالًا نابضة بالحياة، مثل اللون الوردي الباستيل، بالإضافة إلى أحمر الخدود الأكثر جرأة، مثل الكرز بالشوكولاتة.

أحمر الخدود الكريمي رائع لمكياج الزفاف لأنه متعدد الاستخدامات ويمنح البشرة مظهرًا منتعشًا وصحيًا، لمسة من اللون الوردي منتعشة ومغطاة بلمسة من اللون الوردي حتى على العينين. ناعمة جدًا ومحددة لكنها منتعشة وجميلة.

طريقة تطبيق الكنتور للعرائس

نظرًا لأن العرائس يصنعن هذا الأساس لبشرتهن، يتفق فنانو المكياج على أن الكونتور يتخذ نهجًا أكثر طبيعية في عام 2023، نشهد تحديدًا خفيفًا وطبيعيًا للغاية، إن وجد هذه الأيام، نحن نقدر القليل من كونتور الضوء للمساعدة في تشكيل وتحسين الميزات التي تمتلكها العروس بالفعل.

مكياج العيون للعرائس

يُترجم مظهر جمال العروس المتوهج أيضًا إلى اتجاهات ظلال الزفاف، العديد من عرائسنا لا يفضلن المكياج يوميًا، لذلك نحافظ على ظلال العيون رقيقًا ومحايدًا، اللون الشمباين والبرونز والذهب هي أفضل أصدقائنا للحفاظ على المظهر رقيقًا ولكن مميزًا ليوم الزفاف.

طريقة الحاجبين للعرائس

يوجد اتجاهان لشكل حواجب العرائس اتجاه الحواجب السميكة منذ بضع سنوات والحواجب الرفيعة في التسعينيات، ما هي أفضل طريقة لتصميمها ليوم زفافك، الحواجب تبقى متوازنة ومصقولة. ينصح باستخدام جل الحواجب لإبقائها قوية طوال اليوم.

مكياج لون الشفاه للعروس

شفاه العروس في عام 2023 جميلة باللون الوردي مع لمسة من اللمعان، بهذه الطريقة تكون الشفاه ممتلئة ولها لمسة نهائية مصقولة بلمسة من اللون الوردي، حيث تختار العرائس تغطية شفاههن بمزيد من اللمعان والشفافية. اللمعان مثالي لأنه غالبًا ما يكون أكثر ترطيبًا من أحمر الشفاه المعتاد، ويبدو رائعًا في الصور.احتفظي باللمعان في متناول اليد لإجراء اللمسات الأخيرة طوال الليل.

العناية بالبشرة للعرائس

بينما يعد المكياج دائمًا أداة مفيدة في إنشاء مظهر جميل ليوم زفافك، فإن التركيز على العناية بالبشرة، والعمل على إيجاد أفضل روتين لبشرتك هو أفضل طريقة لإنشاء أساس جميل لمظهر زفافك.

إن إيجاد التوازن المثالي للعناية بالبشرة لنوع بشرتك هو المفتاح الذي يحافظ على ترطيب البشرة وترطيبها ولكن ليس بشكل مفرط، واحدة من أكبر الاتجاهات في الإعداد للعناية بالبشرة قبل الزفاف، حيث يتشارك كل من العرائس في كيفية تغيير علاج الوجه هذا لبشرتهم مباشرة قبل اليوم الكبير، حيث يوصي خبراء العناية بالبشرة في تقشير وترطيب البشرة قبل يوم الزفاف.

تسريحات شعر العروس

عندما يتعلق الأمر بتصفيفات الشعر هذا العام، نحن نرى الكثير من ذيل الحصان المرتفع والرائع من العرائس، اجعليه أنيقًا ومستقيمًا، أو ارمي بعض الموجات والإضافات لإضافة الحجم والطول لشعرك الطويل أو القصير.

إكسسوارات شعر العرائس

إن العرائس الذين يستخدمون دبوس شعر عتيق أو مقطعًا هو خيار شائع مستعار في الوقت الحالي، اسألي مصفف الشعر الخاص بك عن كيفية دمج العنصر الخاص بك في الأسلوب الذي تريده، يمكن أن نرى دبوسًا عتيقًا عالقًا في كعكة أنيقة أو على جانب موجات عميقة وناعمة ومنخفضة.

اتجاهات أظافر العرائس

الحصول على مانيكير ما قبل الزفاف يمكنك اجعلها كلاسيكية وخفيفة في عام 2023، بالنسبة للأظافر نرى درجات طبيعية وردية اللون، نحن نحب أيضًا عودة ظهور اتجاه المانيكير الفرنسي الطبيعي، لا تريد العرائس الصدام أو صرف الانتباه عن عباءاتهن أو أزهارهن، لذا فهذان خياران محايدان رائعان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار