اتجاهات الشعر والمكياج للعروس في عام 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
اتجاهات الشعر والمكياج للعروس في عام 2022

إذا كان هناك شيء واحد واضح من عروض أزياء الربيع والخريف 2022 في أساببيع الموضة، فهو أن عام 2022 هو عام التعرف على اتجاهات الشعر والمكياج هذا العام، حيث يتعلق الأمر بتكريم أسلوبك الفردي وشخصيتك في ما ترتديه أثناء زفافك، وهذا مهم لجمالك في يوم زفافك أيضًا، فبعد كل شيء يجب أن تشعري أنك أفضل وأجمل في هذا اليوم.

اتجاهات المكياج العروس لعام 2022

هناك بالطبع بعض الاتجاهات التي ستظهر، العديد منها مرحة ومستوحاة من TikTok ، البعض الآخر هو امتداد لإجراءات التجميل التي اعتمدناها جميعًا أثناء الإغلاق، لذا سواء كنت تبحثين عن شيء عصري أو خالٍ من الزمان، من الجيد معرفة اتجاهات المكياج لعام 2022 التي ستشعر بها عرائس هذا العام.

ألوان شفاه باللون الطبيعي

تم تعيين هذا العام ليكون كل شيء عن شفاه طبيعية، فكر في التركيبات الغنية والقشدية باللون الخاص بها بلمسة من اللون الوردي تجعلها جذابة للغاية ومثالية للعرائس. للحصول على لمسة عصرية في التسعينيات ، أضيفي قلم تحديد مرئي. أو يمكنك الجمع بين شفتيك عارية والعيون المتلألئة اللمعان هو اتجاه كبير آخر لمكياج 2022 بشكل عام.

اتجاهات الشعر والمكياج للعروس في عام 2022

مكياج عيون الثعلب

على الرغم من أن عيون الثعلب ليست جديدة على فساتين الزفاف، إلا أن "عيون الثعلب" هي بالتأكيد صيحة مستوحاة من TikTok وشقت طريقها الآن إلى فساتين الزفاف. للحصول على هذا المظهر ، سوف يقوم مصمم المكياج الخاص بك بتجفيف البطانة العلوية ، ومزجها للخارج بفرشاة بزاوية، ثم تنهيها برموش طويلة عند الحافة الخارجية لإنشاء شكل ممدود. يبقى باقي الماكياج ناعمًا وبسيطًا لوضع كل التركيز على العيون.

اتجاهات الشعر والمكياج للعروس في عام 2022

بشرة نضرة غير لامعة

تخلصي من اللمسة النهائية غير اللامعة في يوم زفافك للحصول على مظهر منعش ومشرق ومتوهج. ولكن على الرغم من أنه يجب أن يبدو بلا مجهود، فإن تحقيق هذا الأسلوب يتعلق جزئيًا ببذل الجهد في روتين العناية بالبشرة الخاص بك، وجزئيًا حول تعيين فنان مكياج متمرس يمكنه العمل مع نوع بشرتك بالإضافة إلى المناخ الطقس في حفل زفافك يوم، بعد كل شيء تريد أن تبدو مضيئًا وليس لامعًا.

اتجاهات الشعر والمكياج للعروس في عام 2022

اتجاهات تسريحات شعر الزفاف لعام 2022

هذا العام ستختار العرائس أكثر من أي وقت مضى تسريح شعرهن بأسلوبه الطبيعي، سواء كان ذلك طويلاً وفضفاضًا، أو مجعدًا، أو منسوجًا، أو قصيرًا، هذه واحدة من أفضل الطرق للشعور بالثقة، والراحة، ومثلك إذا كان الأمر أكثر نجاحًا، على سبيل المثال إذا كنت معتادًا على تسريح شعرك لأسفل بالفعل ، فاختر ضربة خفيفة، على غرار كيت ميدلتون، مع فراق أنيق في المنتصف، أو إذا كنت تختارين تجعيد الشعر الطبيعي اللامع، فإن إضافة ملحق حلو مثل رباط الشعر هو طريقة لطيفة لإضفاء لمسة جمالية عليه قليلاً.

وبما أن اتجاهات تصفيفة الشعر تتغير بسرعة مثل الموضة، فقد أعددنا قائمة من أفخم الإطلالات وأكثرها عصرية على رأس قائمة تصفيفة الشعر لعام 2022.

تسريحة شعر منسدل

عادت هذه التصفيفة ذات الجزء المركزي المتناسق الأنيق مرة أخرى هذا العام، يناسب أي شكل من أشكال الوجه تقريبًا، ويمكن استخدامه على كل من الأقفال المتعرجة والمستقيمة، بالإضافة إلى أن تصفيفة الشعر هذه لن تجذب انتباه فستانك ومن نفسك مما يجعلها عالمية بنسبة 100٪.

تسريحة الضفائر الطويلة

سيكون هذا النمط جيدًا للسيدات ذوات الشعر الرقيق اللواتي لا يشعرن بالعبث بالملحقات، لمسة فرنسية جيدة التهوية وفضفاضة، على سبيل المثال ستقرن أي فستان ومظهر.

اتجاهات الشعر والمكياج للعروس في عام 2022

تسريحة تجعيد الشعر فضفاضة

مظهر مثالي غير مبالٍ قليلاً سيضيف الحنان إلى مظهر حفل الزفاف الخاص بك. تتضمن تصفيفة الشعر هذه كلاً من التحديثات والشعر المصمم لأسفل.

اتجاهات الشعر والمكياج للعروس في عام 2022

تسريحة الشعر النصف لأعلى والنصف لأسفل

هذا الخيار الكلاسيكي مثالي لإطلالة رومانسية وأزواج رائعة من الزهور واللؤلؤ وأكاليل الزهور، لا تتردد في دمج الضفائر لأن تصفيفة الشعر هذه متعددة الاستخدامات.

تسريحة كعكة باليه عالية

هذا البديل مثالي إذا كان فستان زفافك ذو رقبة عالية، لكنه ليس شرطًا إلزاميًا. ارتديه مع تاج أو مشبك، على أي حال ستبدو تصفيفة الشعر أنيقة وأنيقة.

تسريحة ضفائر الفقاعات

إليكم صيحة أخرى مستوحاة من TikTok وشقت طريقها إلى حفلات الزفاف. تسريحة الضفائر الفقاعية هي الخطوة المنطقية التالية من ضفائر الزفاف وذيل الحصان التي كنا نحبه في المواسم القليلة الماضية، إنها مرحة ولكنها مصقولة وأنيقة، ويسهل على أي شخص نزعها، مهما كان نوع شعرك أو لونه.

اتجاهات الشعر والمكياج للعروس في عام 2022

شعر أنيق ومنخفض الكعك

إذا كانت ليلي كولينز هي مصدر إلهامك في الأناقة ، فلا تنظر إلى أبعد من إطلالة يوم زفافها من أواخر العام الماضي للحصول على الإلهام المثالي لتصفيفة شعر الزفاف لعام 2022. كايلي جينر هي مشهورة أخرى أتقنت المظهر. يتعلق الأمر برمته بكعكة ناعمة منخفضة مع فراق في المنتصف يمكن تسريحها مع أو بدون حجاب. تسمح بساطة المظهر لكل التركيز على الفستان، لذلك إذا اخترت ثوبًا يستحق كل الأضواء، فهذا هو الأسلوب المثالي لك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار