Michael Kors يحتفل بعيد الحب بطريقته الخاصة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 فبراير 2017
Michael Kors يحتفل بعيد الحب بطريقته الخاصة

من المؤكد أنكم ستقعون بغرام هذه المجموعة المختارة الخاصة بعيد العشاق (أو عيد الحب) – من حقائب اليد الحمراء المثيرة الى المجوهرات المتلألئة واللماعة، إختاروا هدية مميزة لهذا الشخص المميز.

Selma Swap 3-in-1 Medium Leather Satchel (30S7GP2S2L)

حقيبة واحدة لثلاث إستعمالات. تم تحديث حقيبة سلمى هذا الموسم، وهي قطعة خاصة تحظى بتوقيع العلامة التجارية، عبر توفير مجموعة من الغلافات لها تستخدم من الجانيبن. يمكنك حمل حقيبة الساتشيل "سلمى" من دون غلاف، أو إختاري غلاف جديد لها وإعكسيه الى الجانب الأخر من أجل طلة بسيطة وعصرية.

Jet Set Travel Saffiano Leather Card Holder (32T6GTVD2L)

تضم محفظة البطاقات المتينة هذه المصنوعة من جلد السافيانو الخاص بالعلامة التجارية عدة جيوب وأخرى خاصة بالأوراق النقدية، فتوفر لك بذلك فرصة لتنظيم حاجياتك وضرورياتك اليومية. هذه المحفظة التي ممكن شدها بحزام، ممكن حملها أو وضعها في أي حقيبة يومية.

Jaryn Rose Gold-Tone Watch And Bracelet Set (MK3621A)

يتميز هذا الطقم الذي يشع إشراقاً، بحبوب الكريستال البافيه المرصعة وتصاميم دقيقة للقلوب. بالإمكان لبسه في النهار والليل، كما يمكن وضع سوار واحد أو عدة أساور من أجل جرعة أقوى من الأنوثة.

Mercer Large Leather Tote (30F6GM9T3L)

تمثل هذه الحقيبة الأنيقة المصنوعة من الجلود المحببة طرازاً حديثاً لا تبطل موضته. بإمكانكم وضع كل مستلزماتكم مثل المفاتيح، الهاتف والمحفظة في الجيب الوسطي ذات السحاب، وحملها بمقبضها العلوي الأنيق أو على الكتف من خلال حزامٍ قابلٍ للنزع موجود في داخلها.

Mercer Medium Leather Crossbody (30F6GM9M2L)

تمثل هذه الحقيبة الأنيقة المصنوعة من الجلود المحببة طرازاً حديثاً لا تبطل موضته. بإمكانكم وضع مستلزماتكم مثل المفاتيح، والهاتف في الجيب الوسطي ذات السحاب وحملها بمقبضها العلوي الأنيق أو على الكتف على طريقة الكروس بودي.

Jaryn Pavé Two-Tone Watch (MK3660)

هذه الساعة الفائقة الأناقة والتميز مصنوعة من الستاينلس ستيل باللونين الفضي والذهب الوردي، تزينها حبوب الكريستال البافيه التي تسور الغلاف المعدني، كما تتميز بسوار مشطوب الشكل من أجل إضفاء لمسة جميلة وحديثة.

Lake Pavé Rose Gold-Tone and Leather Watch (MK2669)

ساعة Lake الأنيقة بحزامها الجلدي وغلافها المعدني باللون الذهب الوردي، هي وجهٌ للفخامة الحديثة. يمكنك إستخدامها خلال النهار من أجل جرعة من الأناقة والعملانية.

Kiley Pavé Two-Tone Watch (MK6482)  

تتميز ساعة "كايلي"، المصممة بلونين متناقضين للستايتلس ستيل، بغلافها المرصع مما يمنحها طلًة براقة، وكذلك بمقبض التحكم بالتاريخ.

Lauryn Large Logo Shoulder Bag (30S7GL0L3V)

تتميز هذه الحقيبة بالقطب الظاهرة على حوافها مما يمنحها طلة حرفية، فتجمع حقيبة لورين المترهلة الشكل بين الحرفية والحداثة المتطورة. بالإمكان حملها بعدة طرق وتساهم الشراشيب فيها بجعلها قطعة لا تبطل موضتها عبر الزمن.

Jet Set Travel Large Leather Phone Case (32F6GM9E3L)

السفر بأقل ممكن من الأغراض أصبح أسهل عبر محفظة الهاتف الجديدة المصنوعة من الجلود. يتميز هذا الأكسسوار الأنيق بسحاب يحيط بكل جوانبه وحزام للمعصم قابل للنزع ومساحة كافية لحمل الهاتف، البطاقات والنقود.

Lon Sunglasses (MK-1021)         

تتميز هذه النظارت المصممة على شكل الأفياتور المدور، بأناقتها وطرازها الذي يدوم لعدة مواسم. إستعمليها لإضافة جرعة من الأناقة والفخامة على أي طلة من طلاتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار