احصلي على كونتور مثالي مع دلال الدوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2016 آخر تحديث: الخميس، 15 أكتوبر 2020
احصلي على كونتور مثالي مع دلال الدوب

تطمح الكثير من النساء إلى الحصول على وجه منحوت ذو ملامح حادة وجذابة تماماً كالذي تملكه أشهر النجمات، والسر وراء ذلك هو تطبيق الكونتور بالطريقة الصحيحة.
إليك طريقة تطبيق الكونتور بشكل مثالي من الفاشونيستا دلال الدوب التي اختارت منتجات من لوريال باريس للحصول على اطلالة تنبض جمالا:
الخطوة الأولى تحضير وتوحيد لون البشرة: حضري بشرتك للمكياج باستخدام  Infallible Primer Matte Base، وقومي بتوزيعه بشكل متساوي على أجزاء الوجهه ومن ثم ضعي L'Oréal Infallible Pro-Matte 24HR Foundation على الوجه باستخدام فرشاة كريم الأساس.

الخطوة الثانية الكونتور: حددي وجهك باتقان مع باليت نحت الوجه  Infallible Sculpt من لوريال، أولاً ضعي خط باستخدام اللون الداكن أسفل الوجنتين لتحديد عظام الوجه بدقة وأضيفي أيضاً قوس على الجبين وحددي الأنف من الجانبين مروراَ بالأرنبة، ومن ثم أضيفي فوق خطوط الوجنتين طبقة أكثر كثافة من اللون الفاتح مع رسم خط طولي في المنطقة بين الحاجبين وفوق الأنف أيضاً، ثم قومي بتوزيع الكونتور باستخدام اسفنجة الدمج.
الخطوة الثالثة اللون: ثبتي اللون باستخدام بودرة blush sculpt من خلال توزيعها باستخدام الفرشاة الخاصة على كامل الوجه.
الخطوة الرابعة تثبيت المكياج: حافظي على المكياج لأطول فترة ممكنة مع البخاخ المثبت Infallible Fixing Mist من لوريال، قومي برج العبوة في البداية من ثم رشي بضع بخات على الوجه عن بعد 20-25 سم.
اللمسة الأخيرة: أضيفي أحمر الشفاه بلون ترابي جذاب.
و الأن اصبحتي جاهزة!!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار