نسقي الحجاب الأبيض مع كل هذه الإطلالات على طريقة دلال الدوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 مارس 2021
نسقي الحجاب الأبيض مع كل هذه الإطلالات على طريقة دلال الدوب

بالحجاب الأبيض، يمكنك أن تصنعي فارقًا في إطلالاتك ومظهرك، مهما اختلفت الألوان التي ترتدينها، أو المناسبة التي تشاركين فيها. هذا ما كشفت عنه إطلالات الفاشونيستا الكويتية الشهيرة دلال الدوب.

فسواء في إطلالات نهارية خفيفة أو رياضية أو حتى إطلالات كلاسيك، وكذلك الحال في إطلالات السهرة وفساتين المناسبات، يمكنك أن تتعلمي من دلال الدوب كيف تنسقين الحجاب الأبيض في مختلف إطلالاتك؛ إذ يعتبر الحجاب اللون الأبيض الأكثر رواجاً في إطلالات المرأة المحجبة، وكثير من النساء يعتمدن على الحجاب الأبيض في الإطلالات المختلفة، لكن دون دراية كافية بكيفية تنسيقه على الإطلالات والألوان المختلفة.

ورغم ظهور من عدد من الفاشونيستات المحجاب في الفترة الآخيرة، إلا أن دلال الدوب تبقى أيقونة للمرأة المحجبة العصرية والأنيقة، ما جعلها وجهة للمحجبات في أغلب الأحيان في رحلة بحثهن عن تحقيق المعادلة الصعبة التي تجمع بين الاحتشام والأناقة في آن واحد.

تتميز دلال الدوب بأسلوبها الكلاسيكي الذي تضيف إليه روح عصرية بلمساتها الخاصة تظهر به شبابها وشخصيتها القوية في آن واحد.

وتعتمد الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب بصفة أساسية في إطلالاتها للعمل على البليزر أو الجاكيت الكلاسيكي، لكنها تنسقه بشكل عصري إما باختيار الألوان والخامات الجريئة أو بالتصميمات الشبابية الملفتة، كما أنها تحرص على تنسيق إطلالاتها دائماً مع اكسسوارات فاخرة سواء بالأحذية والحقائب الجلدية أو بأحزمة الخصر من أشهر الماركات مثل Dior و Channel.

هناك مجموعة أسرار لأناقة أزياء دلال الدوب الخاصة بالعمل، أولها أنها تمزج في كل إطلالة بين القطع الفخمة كالأحذية والأحزمة وبين قطع من ماركات ذات أسعار معقولة مثل Zara، أما السر الثاني هنا، فهو تجديدها شكل الإطلالات التقليدية إما بوشاح أنيق أو حزام للخصر.

أما السر الثالث والأهم لأناقة الفاشينيستا الكويتية، فهو حرصها على اختيار درجات مكياج متوازنة وعصرية تناسب كل إطلالة، فهي لا تعتمد على ستايل مكياج بألوان ثابتة، وإنما تختار الدرجات الملفتة التي تحقق التكامل مع أزيائها الخاصة بالعمل.

وتعد دلال الدوب، واحدة من أشهر المدوّنات الكويتيات المحجبات، تكتب عن الجمال والموضة من خلال مدوّنتها "dalalid" أو حسابها الخاص على موقع "instagram" الذي يحمل نفس اسم المدونة، وتشارك مع متابعيها النصائح حول التجميل والمكياج والموضة، وتحظى بشهرة وشعبية واسعة في الخليج العربي.

وحققت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب في السنوات الأخيرة، قاعدة جماهيرية كبيرة من النساء، فالمتابع لدلال الدوب على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، سيعرف جيداً كمية المعلومات والنصائح المفيدة التي تطرحها دلال للمتابعات، فهي تقدم نصائح وخطوات في تطبيق المكياج، كما أنها تقدم نصائح في تنسيق الملابس، والأهم من ذلك تقوم بتجربة بعض مستحضرات التجميل وإعطاء النصائح حول تجربتها لتقديم الفائدة للمتابعات.

الألبوم التالي يجمع أجمل إطلالات الفاشونيستا الكويتية دلال الدوب، التي نسقت فيها بشكل جميل الحجاب الأبيض، مع كم كبير من الموديلات والألوان والإطلالات. فطالعي الصور وتعلمي منها كيفية تنسيق الحجاب الأبيض مع الإطلالات المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار