على طريقة الفاشونيستا لهفة الحلواني: دلال الدوب تستعرض موضة 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
على طريقة الفاشونيستا لهفة الحلواني: دلال الدوب تستعرض موضة 2021

بحس الدعابة وروح الكوميديا، وعلى طريقة شخصية الفاشونيستا لهفة الحلواني، التي جسدتها الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، استعرضت الفاشونيستا الكويتية الشهيرة دلال الدوب، مجموعة من الإطلالات على موضة عام 2021.

وفي مقطع فيديو نشرته دلال الدوب، عبر موقع "تيك توك"، وشاركته مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، قلدت الدوب الفنانة المصرية دنيا سمير غانم في أحد أدوارها الفنية، عندما قدمت دور فاشونيستا صاعدة تتحدث بطريقة مميزة، اشتهرت بعد ذالك، وأصبحت "لهفة الحلواني" واحدة من أشهر الشخصيات التي يقلدها المشاهير في فيديوهات "تيك توك" لا سيما تلك التي تتعلق بالموضة والأزياء والفاشون.

ونشرت الدوب مقطع الفيديو مصحوبًا بتعليق "احب احب احب هالفيديو .. حطيتلكم اياه كامل ?? كان عبارة طرق بدل مختلفة بالوان سنة ٢٠٢١ الاصفر والرمادي".

وفي الفيديو ظهرت الفاشونيستا الكويتية، بمجموعة إطلالات تجمع بين اللونين الأصفر والرمادي، باعتبارهما من أحدث صيحات الموضة لربيع وصيف 2021، وهي تردد كلمات من شخصية لهفة الحلواني.

وسوقت لهذا الفيديو، دلال الدوب عبر "انستشغرام"، بكتابة "تيك توك يونننس ?❤️الفيديو كامل على تيك توك .. اليوم تكلمنا بسناب عن موضة ربيع/صيف ٢٠٢١ .. والالوان والموديلات الدارجة ... بما انه الاصفر والرمادي اهمه الوان هالسنه .. لبست لكم كذا بدلة باللونين وسويت لكم فيديو على تيك توك ??❤️
حبيتوا فقرة اليوم؟ شنو بخاطركم نتكلم عنه الاثنين الياي".

مسلسل لهفة، هو مسلسل كوميدي مصري من بطولة النجمة دنيا سمير غانم في دور الفتاة لهفة الحلواني، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فتاة طموحة "لهفة الحلواني" كانت تلقب نفسها بـ"بلوجر سلاش انفلوونسر"، حلمها الوحيد أن تصبح ممثلة و تحاول الاعتماد على خالها الذي كان يعمل ريجيسيرا لكي يحقق لها ماتحلم به، فهي لا تريد أن تتحول إلى مجرد كومبارس كما هو حال والدها، وفي محاولتها لتحقيق الأمر تصطدم الفتاة بالكثير من المفاجآت الفارقة التي لم تكن تتخيلها، فتواجه صراعات كبيرة تدخل فيها الكوميديا خلال حلقات المسلسل لكي يتحقق الحلم الذي تطمح لتحقيقه.

عرض المسلسل في رمضان 2015 و الذي اخذ إعجابََا جماهيرياََ كبيراََ .

على طريقة الفاشونيستا لهفة الحلواني: دلال الدوب تستعرض موضة 2021

وتعد دلال الدوب، واحدة من أشهر المدوّنات الكويتيات المحجبات، تكتب عن الجمال والموضة من خلال مدوّنتها "dalalid" أو حسابها الخاص على موقع "instagram" الذي يحمل نفس اسم المدونة، وتشارك مع متابعيها النصائح حول التجميل والمكياج والموضة، وتحظى بشهرة وشعبية واسعة في الخليج العربي.

وحققت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب في السنوات الأخيرة، قاعدة جماهيرية كبيرة من النساء، فالمتابع لدلال الدوب على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، سيعرف جيداً كمية المعلومات والنصائح المفيدة التي تطرحها دلال للمتابعات، فهي تقدم نصائح وخطوات في تطبيق المكياج، كما أنها تقدم نصائح في تنسيق الملابس، والأهم من ذلك تقوم بتجربة بعض مستحضرات التجميل وإعطاء النصائح حول تجربتها لتقديم الفائدة للمتابعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار