مكياج يومي ناعم لمدونة الموضة دلال الدوب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2017
مكياج يومي ناعم لمدونة الموضة دلال الدوب

اشتهرت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب في السنوات الأخيرة، وأصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة من النساء، فالمتابعة لدلال الدوب على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، تعرف جيداً كمية المعلومات والنصائح المفيدة التي تطرحها دلال للمتابعات، فهي تقدم نصائح وخطوات في تطبيق المكياج، كما أنها تقدم نصائح في تنسيق اللباس، والأهم من ذلك تقوم بتجربة بعض مستحضرات التجميل واعطاء النصائح حول تجربتها لتقديم الفائدة للمتابعات. سنقدم لكم اليوم بخطوات بسيطة مكياج يومي ناعم لدلال الدوب:

1- تبدأ دلال دائماً بتنظيف الوجه وترطبيه وتوزيع الفاونديشن المناسب للون ونوع البشرة.

2- وأهم خطوة في تطبيق المكياج اليومي هو اختيار الوان ظل عيون دافئة وطبيعية، لذلك تبدأ دلال باختيار لون الظل الأبيض وتوزيعه على مدمع العين وعلى الزاوية الداخلية للعين وكذلك على عظمة الحاجب والمتبقي على الفرشاه تقوم بتوزيعه على باقي الجفن.

قد يهمك: احصلي على كونتور مثالي مع دلال الدوب

3- بعد ذلك تختار اللون البني الفاتح وتقوم بتوزيعه على كسرة الجفن، وتقوم بإختيار اللون البني تحديداً لإعطاء نظرة طبيعية مناسبة للتطبيق اليومي.

4- ثم تقوم بإختيار اللون البني الغامق وتطبقه كخط آيلاينر فوق الرموش العلوية، قم تقوم بدمجة جيداً لاخفاء حدوده واعطاء مظهر طبيعي.

5- وبعدها تقوم بإختيار اللون البني المتوسط المائل الى اللون الأحمر وتقوم بتطبيقة على خط الرموش السفلية، وبعدها تقوم بدمج جميع الألوان بفرشاه المدج الخاصة وذلك لإخفاء الحدود وإعطاء العين شكلاً طبيعياً.

قد يهمك:استوحي إطلالة مكياج عينيك المميز مع دلال الدوب

6- ثم تطبّق المسكارا على الرموش العلوية والسفلية، وتقوم بترطيب رموش خفيفة طبيعية بواسطة اللاصق الخاص، وإذا شعرت بأن تركيب الرموش أثر على ألوان الظل فتقوم بتعديل ذلك بواسطة الظل الأبيض، ثم تقوم مرة أخرى بتطبيق المسكارا فوق الرموش الصناعية.

7- تعتمد دلال بمكياجها اليومي على تطبيق الكحل البيج داخل الجفن السفلي وذلك لإعطاء إضاءة طبيعية للعين.

8- وتعتمد أيضاً على استخدام الهايلايتر على وجنتيها، عظمة الأنف، فوق الشفه العلوية والقليل منه على الجبين.

المزيد: تجرئي على تجربة ألوان مكياج العين الجريئة مثل مدونة الموضة دلال الدوب

9- والبنسبة لأحمر الخدود تختار اللون المشمشي الطبيعي وتطبقة على خدودها.

10- وتختار لون احمر الشفاه البيج المائل للون المشمشي لإعطاء مظهر طبيعي للشفاه ومناسب للصباح.

قدمنا لكم مكياج ناعم وبسيط مناسب للطلات اليومية على طريقة مدونة الجمال والموضة الكويتية دلال الدوب، طبقي هذه الخطوات البسيطة الناعمة لتحصلي على طلة طبيعية وجذابة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار