ارتدي الفستان المحبوك بشكل أنيق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
ارتدي الفستان المحبوك بشكل أنيق

خلال فصل الشتاء نحتاج ملابس مع أقماشة رقيقة، ناعمة الملمس ومريحة للغاية، هكذا يمكننا وصف الفساتين المحبوكة، إنه ليس مجرد قطعة ترتديها في الشتاء، بل هو واحد من أكثر الملابس التي على الأرجح يمكنها جعل الخريف والشتاء أكثر مواسم السنة أناقة. 

احتل هذا النوع من التصميم جزءاً كبيراً من صيحات الموضة لخريف وشتاء 2022، بعد مراجعتها كلها، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن النجاح الأسلوبي لارتداء الفساتين المحبوكة، يتجاوز طريقة تصميمها، في الواقع، تبين أنها لوحة قماشية فارغة لرسمها بأناقة كما تريدين، لذلك، قررنا جمع سلسلة من الإطلالات المميزة لارتدائها طوال الموسم اخترناها لكِ من مجموعات عروض الأزياء 2023.  

فستان محبوك مع المعاطف

تعد المعاطف من أكثر الطرق تطوراً وجاذبية لارتداء الفساتين المحبوكة، أشارت دار أزياء ألبرتا فيريتي في عرض أزياء خريف وشتاء 2022 إلى أن هذا الثنائي مثالي لإطلالة ساحرة بلا مجهود، يمكن ارتداؤها في يوم في العمل أو في الحياة اليومية أو في مناسبة اجتماعية.  
 

فستان محبوك قصير مضلع مع معطف وأحذية بوت عالية الفخذ 

نحن نبحث عن زي انتقالي، الذي يمكن أن نرتديه في الخريف ونبدو رائعين وبعد ذلك مع إطلالات الشتاء، الجواب على منصة عرض مايكل كورس، كشفت دار الأزياء النقاب عن فستان قصير مضلع ومعطف ناعم الملمس وحذاء يصل إلى الفخذين، في هذا الموديل، جربي اللون الأسود وهو خيار لتحقيق الأسلوب. 

فستان محبوك مع قفازات

الفساتين المنسوجة تأتي في إصدارات مختلفة، في هذه المناسبة، سنركز على مجموعة Alberta Ferretti، حيث شوهد تصميم ملفت للنظر مع معطف طويل، في اللونين الرمادي والأسود يلف التصميم ولكن بدون شك كانت القفازات هي التي أعطت لمسة عصرية، هذا ثنائي مثالي لمحاربة النسمات القوية بأفضل أسلوب. 

فستان محبوك مع حذاء رياضي 

أسلوب الشارع له الكلمة الأخيرة وبحثاً عن مزيج أنيق لارتدائه طوال الشتاء، صادفنا هذا الاقتراح: فستان محبوك مع حذاء رياضي  زوج للارتداء خلال الأسبوع. لإضفاء لمسة احترافية واصطحابهم إلى المكتب ، ستكون السترة مفيدة للغاية. 

فستان محبوك مع جاكيت من الفرو 

كشفت صيحات الموضة كيفية ارتداء الفساتين المحبوكة في أي مناسبة، لكنه اقتراح رائع حقاً، اختاري فستاناً مخططاً ولكن إذا لم يكن هذا هو ما تفضلينه، فيمكنك أيضاً اختيار تصميم بلون واحد، إما أسود أو رمادي، الآن التفاصيل الأساسية هي الأهم مثل وضع سترة جلدية بلمسات من الفرو، سيبدو هذا الاندماج رائعاً لحضور اجتماع مع الأصدقاء. 

فستان محبوك مع كارديجان طويل

سنعتمد على مظهر الشتاء العملي والأنيق، مع الفساتين محبوكة بألوان جذابة وكارديجان وحذاء بوت، هذه التشكيلة مثالية لأولئك الذين يرغبون في إضفاء لمسة جمالية على خزانة ملابسهم وارتداء قطع بسيطة وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من كونه زياً أنيقاً، إلا أنه لا يزال متواضعاً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار