ارتدي التنورة القصيرة في الشتاء وفقاً لمجموعات عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
ارتدي التنورة القصيرة في الشتاء وفقاً لمجموعات عروض الأزياء

لا يوجد شيء أكثر متعة من التنورة القصيرة، كانت العبارة التي نطق بها متسوقو الأزياء حول العالم وهي عبارة عن بيان جمالي ولكنها أيضاً سرد: في موسم المتعة، لا يمكن التفاوض على التنورة القصيرة، على الأقل، هذا ما يبدو أنه ينبثق ليس فقط من اتجاهات خريف وشتاء 2021-2022 ولكن أيضاً من صيحات الربيع والصيف التي أظهرت نفسها لإنهاء الخطب المتفائلة.

هذا النوع من الكشف هو، في الواقع، نموذج يأتي ويذهب في صناعة الأزياء وفقاً للحظة الاجتماعية وهو انعكاس لما يحدث، أصبح ملموساً في الستينات وفي ذلك الوقت، لم يكن من قبيل الصدفة، فقد ولدت التنورة القصيرة، كان لها إيجابيات وسلبيات، لكنها أصبحت حتمية مرة أخرى في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وهو الوقت الذي اختلط فيه الجلد المكشوف والفتحات والخصر المنخفض والقمصان القصيرة والقمصان الشفافة، بالارتداء غير الرسمي.

مما أدى إلى جمالية تتماشى مع العولمة والإعلان الجماهيري وتحويل الاستهلاك والآن: من المستحيل تجاهل النمط الذي كان في عام 2000، لقد مرت بجزء كبير من مجموعات الشتاء والصيف باستخدام (وتحديث) الإحداثيات السابقة.

أنواع التنانير القصيرة

  • أحد المقترحات حيث هذا الخليط يمكن أن يكون أفضل تقدير في Miu Miu، بفضل بعض الإطلالات التي يمكن أن تكون مختلطة بشكل مثالي وارتداء كل من القمصان الزرقاء والبلوزات السميكة مثل معظم التنانير القصيرة التي ظهرت في العرض.
  •  تنورة قصيرة قصير جداً ومنخفض الخصر ومنخفض جداً، إيماءة مباشرة لتلك التنانير الصغيرة الحجم التي احتلت الكثير من السجادة الحمراء، مصحوبة أحياناً بأحزمة كبيرة الحجم وقمصان قصيرة. 
  • الآن، يمزجهم الإيطاليون بقطع من الأسلوب المكتبي ومع ذلك، فإن له نتيجة مريحة بشكل مثير للفضول بفضل ترك الساقين مكشوفة، البطن من حين لآخر أيضاً.
  • كان من الممكن أن تكون التنانير القصيرة منخفضة الخصر حكاية إذا لم تشق طريقها إلى المزيد من مجموعات عروض الأزياء، مثل مجموعة أخرى تحمل نمط Y2K في Blumarine، صرح Nicola Brognano، المدير الإبداعي للعلامة التجارية، في عدة مناسبات أن أيقونات البوب في ذلك الوقت (بريتني سبيرز وباريس هيلتون) هن إحدى مصادر إلهامه وكانت وسائل Blumarine إن كل سلسلة من العناصر مغطاة بشكل أفخم من المعان والتي سبق تقديمها على هيئة سلاسل للسماح لفتحات والخصر المنخفض تولي الملابس، كما يحدث مع النيون مصغرة تنورة مطابقة مع خط الرقبة قارب أعلى مع محشوة الحيوان وحقيبة صغيرة.
  •  في حالة وجود أي شك في أن الحسية الأكثر وضوحاً هي إحدى ركائز Brognano والموسم التالي، ما عليكِ سوى إلقاء نظرة على الفتحة السفلية للتنورة القصيرة وكيف تبرز الوركين في الأعلى مع أحذية البوت الطويلة.

تصاميم التنانير القصيرة 

  • التركيز على الطول هو شيء شوهد أيضاً في الشركات الأخرى التي تقدم التنانير المتوسطة، لكن هذا لا يعني أنها تتخلى عن المقاييس القصيرة.
  •  على سبيل المثال، التنورة القصيرة المحبوكة من Acne Studios والتي تجمع بين الخصر المنخفض والشق والخط المائل قليلاً الذي يسمح لكِ باللعب بهذا الجزء من الجسم.
  •  الجزء العلوي المصاحب، كما يمكنك أن تتخيلي، قصير مثل التنورة وهو أمر يحدث أيضاً في Balmain. 
  • تنسيق التنورة القصيرة مع سترة طويلة، للعب الأضداد ويمكن العثور عليها في مجموعة لويفي، مزينة بالترتر الترتر وهو الأمر الذي اعتمدته دار أزياء باكو رابان أيضاً، كما يتضح من التنورة القصيرة الهندسية التي قدمها مع قمة مطابقة.

لا تظهر مذهب المتعة والمرح في هذه الإجراءات البسيطة فحسب، بل تظهر أيضاً في التصاميم الأخرى، على سبيل الواسعة والمكشكشة وكسرات، إنها واحدة من أكثر الطرق شيوعاً لبناء التنانير القصيرة وعلى الرغم من أنها تعود تلقائياً تقريباَ إلى الستينات، كما يحدث مع التنانير الملونة لكريستيان ديور، إلا أن الحقيقة هي أنها متعددة الاستخدامات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار