ارتدي التنورة الكاروهات في أي عمر: إليكِ كيفية ارتدائها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
ارتدي التنورة الكاروهات في أي عمر: إليكِ كيفية ارتدائها

على الرغم من أننا أكدنا أكثر من مرة على حقيقة أن المخمل والترتان الكاروهات لا يتم ارتدائها فقط في عيد الميلاد، بل تظهر بشكل متزايد في مجموعات الصيف أيضاً، تظهر الرغبة في التباهي باللوحات والمربعات التقليدية، إنها رغبة كبيرة في العودة إلى الكلاسيكيات، تماماً كما يحدث مع التنورة الكاروهات، التي أصبحت اليوم بطلة خزانة الملابس الشتوية، المحدثة وفقاً لأحدث اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2021-2022.

يقترح المصممون العديد من الاختلافات حول موضوع الكاروهات، بما في ذلك الألوان التي لا تقتصر على اللون الأخضر التقليدي والأحمر والأزرق، بل إنها تنظر أيضاً إلى المزيج والتوافق مع الاهتمام، أخيراً، تفاصيل تنورة الترتان، التنانير القصيرة الجماعية والفساتين الطويلة ذات الثنيات أو المكسوة بالرايات، للحصول على نتيجة مدهشة.

تعليمات لارتداء التنورة المنقوشة في جميع الأعمار: نصائح وأزياء بأسلوب الشارع إذا كان عمرك 20، 30، 40، 50 سن، نحن دائماً نبتكر إطلالات مع تنانير مربعة أو منقوشة لفصل الخريف وهو أفضل موسم لتجربة شيء جديد وتجربة العديد من المطبوعات وقطع الملابس والألوان، إذن، ما رأيكِ في محاولة صنع ملابس مع التنانير المربّعة؟ وأسهل مما كنتِ تعتقدين!

التنورة الكاروهات في سن العشرين

في هذا العصر، تمتزج الكلاسيكيات بشكل كبير مع الأسلوب الرياضي، للحصول على ملابس جريئة ذات مذاق جماعي، الحاشية قصيرة جداً لإظهار خط الساقين، بينما تكمل القمصان مظهر الموضة.

التنورة الكاروهات في الثلاثين 

لا يتم تقصير الحاشية بالضرورة ولكن القصات تستحق اللعب بها، بدءً من التنورة الكاروهات الدرامية المستقيمة المكسوة (التي يتم ارتدائها مع سترة مخملية بلون الكراميل) إلى تنورة ميدي دائرية كاملة (مقترنة بزوج من أحذية الجوارب).

التنورة الكاروهات في سن الأربعين

في هذه المرحلة، أمامك مساران: المظهر الأكثر كلاسيكية لكيت ميدلتون (ليس بعد الأربعين ولكن القليل جدا ًمفقود لإطفاء كل هذه الشموع) مع تنورة مطوية وحذاء أسود من الجلد المدبوغ أو اختيار مسار التجربة، كما يتميز الزي الشتوي الثاني بتنورة منقوشة مرقعة مقترنة بزوج من الجوارب الحيوانية، أحد أروع الإكسسوارات لهذا الموسم.

التنورة الكاروهات في سن الخمسين

الآن يُسمح بتجربة عناصر غير عادية: حاول إقران التنورة الترتان بصنادل عالية جداً "T bar" مع القمصان أو البلوزات ذات الكشكشة أو القمصان ذات الكشكشة.

نصائح لارتداء التنورة الكاروهات

يمكنك اختيار أي طول من التنورة التي تريدينها، ميني، ميدي، ماكسي، نقش مربعات يبدو مثالياً على كل منهم، اختاري الأقمشة الخفيفة، لأنكِ تريدين أن تشعري بالراحة في الأيام الدافئة، أليس كذلك؟ وبالطبع، كما هو الحال دائماً، اختاري نوع التنورة من خط A والضيقة، بعد ذلك يمكنك البدء في الجمع بين التنانير المفضلة لديكِ والملابس الأخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار