كم تبلغ قيمة فيلا بوراك أوزجفيت وفهرية أفجان الجديدة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
كم تبلغ قيمة فيلا بوراك أوزجفيت وفهرية أفجان الجديدة؟

وفقاً للصحف التركية فإن الزوجين بوراك أوزجيفيت وزوجته الفنانة فهرية أفجان، قاما بشراء منزل جديد بعد ظهورهما في إحدى الحملات الدعائية مؤخراً، معتبرين ان المقابل المادي كان مغرياً للغاية.

منزل بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان الجديد

يشتهر عن الثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان أنهما يستثمران أرباحهما دائماً في العقارات، ويعد المنزل الجديد هو ثان فيلا قاما بشرائها خلال 5 شهور فقط، وجاء سعرها وفقاً لوسائل الإعلام التركية نحو 4 ملايين و250 ألف دولار.

في سياق آخر كانت قد تألقت الفنانة التركية فهرية أفجان مع زوجها الفنان التركي بوراك أوزجفيت، وذلك أثناء ظهورهما الأخير بمعرض العطور والمجوهرات بالعاصمة القطرية الدوحة.

من جانبها تألقت الفنانة التركية فهرية بإطلالتين مختلفتين في الدوحة، ففي أول إطلالة، ظهرت ببدلة من اللون الأبيض عبارة عن بنطلون واسع وجاكت أبيض به خطوط طولية سوداء قصير وارتدت عليه توب بدون أكمام، واختارت تسريحة الشعر الملموم.

أما إطلالاتها الثانية فكانت سوداء، حيث ارتدت بدلة سوداء مغلقة واختارت تسريحة شعر ملموم مع غرة على جانبي جبهتها. ويعتبر الثنائي فهرية وبوراك من أشهر الثنائيات التي يحبها ويتابعها الجمهور بشغف.

يذكر أن الثنائي قد احتفلا حديثاً بعيد ميلاد ابنهما الأصغر كرم يوم 18 يناير الماضي، كما حرص الثنائي على عدم الكشف عن هويته في البداية ولكن أثناء الاحتفال بعيد ميلاده قاما بالكشف عن هويته وهو ما أثار تفاعلاً كبيراً من جمهورهما الذي كان يترقب رؤية وجهه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار