أنباء عن انفصال فهرية أفجان عن بوراك أوزجفيت والثنائي يحسم الأمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
أنباء عن انفصال فهرية أفجان عن بوراك أوزجفيت والثنائي يحسم الأمر

تصدرت أنباء انفصال فهرية أفجان وبوراك أوزجفيت حديث منصات التواصل الاجتماعي، ليحسم الثنائي التركي الشهير الأمر حول انفصالهما بصورة عائلية، وأخرى رومانسية أكدت على عدم صحة هذه الأنباء المتداولة.

فهرية أفجان ترد على أنباء انفصالها

بعد تردد هذه الأنباء، نشرت فهرية أفجان صورة تجمعها بزوجها النجم التركي وولدها في أثناء تناولهما لوجبة الفطور، وعلقت عليها بكلمات: "عندما أبدأ يوم بالفطور في نصفي قلبي.. أحبكما"، وهو الأمر الذي حسم شائعات انفصال فهرية أفجان وبوراك أوزيجفيت.

وتفاعل الجمهور مع صورية فهرية أفجان وعائلتها وشاروها الكثير من التعليقات المليئة بكلمات الحب والدعم وتمنيات حياة سعيدة.

 وفي المقابل أعاد بوراك أوزيجفيت نشر الصورة عبر حسابه الشخصي في رد غير مباشر منه على شائعات الانفصال التي طالته هو وزوجته.

ولم تكتف فهرية بنشر صورتها العائلية فقط، وإنما حسمت الأمر بصورة رومانسية جمعتها بزوجها بوراك أوزيجفيت ظهر فيها النجم التركي وهو يقبلها لتعلق عليها فعرية بكلمات: "لقد حصلت على قبلة الحظ، أراك الليلة".

فهرية أفجان وبوراك أوزيجفيت

ما أثار الجدل بعد أنباء انفصال فهرية أفجان هو الشكوك حول حملها، فقبل هذه الشائعات تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة لفهرية بدت فيها بملامح متغيرة ووزن زائد قليلاً وهو ما اعتبره الجمهور مؤشر واضح لحملها الثاني.

أنباء عن انفصال فهرية أفجان عن بوراك أوزجفيت والثنائي يحسم الأمر

الجدل حول حول فهرية مرة أخرى ليس الأول من نوعه فخلال العام الماضي انتشرت الكثير من الشائعات حول حمل فهرية مرة أخرى إلا أن بوراك حرص على نفي الأمر بخاصة وأن الشائعات وقتها اتهمت فهرية بإجهاض طفلها الثاني مما أثار غضب زوجها بشدة حيث أكد أن الجنين روح لا يمكن التخلص منها عن عمد وأصر على أن زوجته لم تكن حامل حتى تخسر الطفل عن عمد أو حتى عن مشكلة صحية.

سبب انتشار شائعة حمل فهرية أفجان كانت زيادة في الوزن ظهرت بها داخل مطار أسطنبول بخاصة وأنها كانت قد خسرت الكثير من وزنها في أعقاب ولادة طفلها الأول حيث تعرضت لحملة من التنمر والسخرية على وزنها الزائد بسبب الحمل والولادة لكن سرعان من عادت إلى وزنها الطبيعي بل وأكثر نحافة حتى.

الجدير بالذكر أن بوراك كان قد أشاد بدور زوجته التي تخلت عن مستقبلها المهني لبعض الوقت ورفضت الكثير من الأدوار مؤخراً التي كانت ستضيف لها الكثير للاهتمام بطفلها الذي يحتاج إليها كثيراً هذه الفترة.

فهرية أفجان

كانت فهرية أفجان قررت أخذ استراحة للاستمتاع والاهتمام بحياتها الزوجية وولدها كاران، وتعود النجمة الشهيرة اليوم إلى شاشات التلفزيون من خلال أولى حلقات مسلسل ”ألب أرسلان- السلجوق الأعظم“ الذي سيُعرض على شاشة TRT1.

يشارك فهرية أفجان في بطولة المسلسل النجم التركي الشهير باريش أوردتش، والذي يجسد دور ألب أرسلان، السلطان الثاني للدولة السلجوقية الكبرى، وبطل انتصار معركة ملاذجرت عام 1071 وهي المعركة التي فتحت أبواب الأناضول أمام الأتراك، فيما ستقوم فخرية أفجان بدور أكشا هاتون، زوجة السلطان ألب أرسلان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار