استكشف فصول السنة مع سامسونج جالاكسي نوت 4

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 استكشف فصول السنة مع سامسونج جالاكسي نوت 4

توصلت  شركة سامسونح الرائدة في عالم تكنولوجيا الهواتف الذكية إلى فكرة مميزة ومبتكرة، هدفها استكشاف فصول السنة الأربعة بواسطة جهازها الجديد جالاكسي نوت 4، حيث أثبتت كاميرا الجهاز المتطورة  كفاءتها العالية والتي تدعم  تكنولوجيا 4K والتي تتمتع بقدرة فريدة على التقاط أفضل وأنقى أنواع الصور، والتي تنافس الكاميرات المتتخصصة في مجال التصوير.

حيث وضع جهاز جالاكسي نوت 4 في عدد من طائرات التحكم عن بعد أو ما تعرف بـ Drones"، وتم تسجيل لقطات فيديو لمناظر طبيعية في فصول مختفلة من السنة حول العالم، مستفيدين من تقنية تصوير ل 4k.
 
وتعد تقنية الـ 4k أعلى درجاتا لوضوح في عالم التصوير، حيث تمثل وضوحا بأربعة أضعاف الفيديو عالي الدقة أو ما يعرف بال HD.
 
بالإضافة إلى الألوان المميزة والوضوح المبهر ،فإن الكاميرا الخلفية تصور صور ثابتة بقوة 16 ميجابيكسل
 
كما تحتوي الكاميرا على ميزة تثبيت الصور، أو ما يعرف بـimage stabilizer، والتي تسهل على المستخدم التصوير في أوضاع إضاءة ضعيفة وتثبيت اهتزاز الصور،
 
أما الكاميرا الأمامية والتي تتميز بدقة 3.7 ميجابكسل، فهي قادرة على التصوير بوضوح 1440 بكسل، كما تحتوي على ميزة التقاط الصور بزاوية أكبر لتسمح بالتقاط صور "سيلفي" بطريقة أفضل، وتسمح لمجموعة أكبر من الأشخاص بالظهور في الصورة. 
 
ويتميز هاتف جالاكسي نوت 4 من سامسونج على نمط  "سيلفي" ، والذي يحدد فيه الجهاز وجه المستخدم بشكل تلقائي ويلتقط الصورة عندما يحدد البرنامج المخصص لذلك وجه المستخدم.
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار