تألقي بموضة فساتين السهرة المزينة بالريش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
تألقي بموضة فساتين السهرة المزينة بالريش

عندما يتعلق الأمر بالموضة، لا يمكن إنكار جاذبية الريش، تضيف لمسات الريش لمسة من السحر إلى أي زي وهذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بفساتين السهرة، من الريش الرقيق إلى الريش الجريء والدراماتيكي، تعد الفساتين ذات الريش اتجاها أنيقاً يستحق التجربة.

الفساتين المزينة الريش هي طريقة جميلة وفريدة من نوعها لإضافة بعض الدراما والذوق إلى خزانة ملابسك المسائية، سواء اخترتِ ثوباً رسمياً ذا التصميم الكامل أو فستان كوكتيل فليرتي، فمن المؤكد أن فساتين السهرة ذا الريش ستلفت الأنظار وتجعلكِ تشعرين وكأنك ملكة.

مع مجموعة متنوعة من الأساليب وأنواع الريش للاختيار من بينها، هناك فستان ذو ريش لكل مناسبة وكل ذوق تعرفي عليها معنا في هذا المقال.

فساتين مزينة بمجموعة من أنماط الريش

واحدة من أفضل الأشياء في الفساتين ذات الريش هي تنوعها، هناك العديد من الطرق لدمج الريش في الفستان وقد تبنى المصممون هذه الحرية لتصميم قطع فريدة ومذهلة حقاً، من اللمسات الدقيقة حول خط العنق أو خط الحافة إلى التنانير الكاملة المصنوعة بالكامل من الريش، هناك فستان من الريش لكل ذوق.

مجموعة متنوعة من أنواع الريش

يأتي الريش في مجموعة متنوعة من الأنواع ولكل منها مظهره وملمسه الفريد، تشمل بعض الأنواع الشائعة من الريش المستخدم في فساتين السهرة النعام والطاووس والمرابو، تشتهر ريشة النعام بملمسها الرقيق ومظهرها المتجدد الهواء، في حين أن ريشة الطاووس لها لمعان جريء قزحي الألوان وريش مارابو ناعم ورقيق، مما يجعله مثالياً لخلق مظهر دقيق وأثيري.

أمثلة على الفساتين المزينة بالريش

إذا كنتِ في السوق للحصول على فستان من الريش، فهناك الكثير من الخيارات المذهلة للاختيار من بينها، بعض أجمل الفساتين ذات الريش في السوق اليوم تشمل:

  •  فستان بدون حمالات مع تنورة كاملة مصنوعة بالكامل من ريش النعام، (هذا الفستان مثالي للإدلاء ببيان جريء في حدث أنيق مثل Black-Tie).
  • فستان مناسب على طراز حورية البحر مع ريش الطاووس الرقيق الذي يتميز بتقديره العنق، (هذا الفستان هو خيار رائع لحفل زفاف مسائي براقة).
  • فستان كوكتيل بطول الركبة مع تنورة من ريشة مارابو مغازلة، (هذا الفستان مثالي لقضاء ليلة ممتعة مع الفتيات).

الإكسسوارات المناسبة مع فساتين الريش

عندما يتعلق الأمر بإكسسوارات فستان من الريش، من المهم الحفاظ على التركيز على الفستان نفسه، المجوهرات والإكسسوارات البسيطة والمتواضعة هي المفتاح، لأنكِ لا تريدين أن تطغى على شكل الريش بالكثير من اللمعان، كل ما تحتاجينه لإكمال المظهر هو زوج من الصنادل ذات الأشرطة أو المضخات البسيطة والقابض أو حقيبة المساء الصغيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار