الفساتين المزينة بالفيونكات: الموضة السائدة لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
الفساتين المزينة بالفيونكات: الموضة السائدة لخريف وشتاء 2022

يمكن أن تكون الخطوط التي تشكل الفساتين ذات الفيونكات مختلفة تماماً عن بعضها البعض لدرجة أنها دائماً ما تنجح في إعادة ابتكار نفسها بطرق غير متوقعة لمرافقتنا طوال أشهر العام، هناك القليل من التفاصيل الزخرفية متعددة الاستخدامات مثل الفيونكة وهو شكل يحمل دائماً رمزية تتطلب ردود فعل قوية اعتمدتها عروض أزياء 2022 في الفساتين كدليل على الجمال والألفة.

احتضنت العلامات التجارية الفاخرة مثل Richard Quinn و Giambattista Valli و Moschino و Batsheva و Rochas صيحة فستان الفيونكة لربيع وصيف 2022 في العديد من الإصدارات المختلفة، يمكن توقع استخدامه خلال الأشهر الأكثر دفئاً من العام، بحثاً عن تركيبات أنثوية ومنعشة وحالمة ومع ذلك، فقد تم تأكيد استمرارها لبقية العام مع خريف وشتاء 2022.

الفيونكة في فستان قصير

  • كان دار أزياء Jason Wu واحداً من الشركات التي احتضنت الفيونكات في تصميم كبير في فساتين أنيقة، مستوحاة من الأزياء في الخمسينات من القرن الماضي،
  • مع تصاميم كبيرة في الأعلى، لإعطاء شكل خط الرقبة بدون حمالات ويتناقض اللون الأسود والأبيض من الثوب مع الصنادل ذات اللون الوردي. 

فساتين مزينة بفيونكة مع حذاء بوت عالي الركبة

  • أعلن Wes Gordon مع مجموعته الأخيرة لخريف وشتاء 2022 أنه عندما يصمم الفستان فهو يبحث عن تلك القطع التي "تحتفل باللحظة" ويلجأ إلى اللمسات التي تصدر بياناً مفاجئاً عند ارتداء الملابس مثل وضع فيونكة سوداء مزينة بفستان قصير من التويد بأكمام طويلة. 

الفيونكة مع الفستان المحبوك

  • كانت الفساتين القصيرة ذات الألوان الفاتحة من مجموعة Coach تأتي مع كبسولات صغيرة من أنماط متنوعة للغاية، لجأت الشركة الفاخرة إلى تصميمات الدانتيل والمطرزة في نسختها الأكثر رقة ودقة. 
  • تم تزيين الفساتين الكروشيه الخفيفة ذات الأكمام القصيرة بفيونكات من نفس المادة باللون الأصفر الباهت، فقط لإضافة لمسة من اللون. 

فساتين ضخمة مزينة بفيونكة

  • في حفل كبير، سيكون من الممكن ارتداء الفيونكات بنسب كبيرة مع خط رقبة بدون حمالات، يضاف إلى تصميم ميدي مع تفاصيل مجمعة وكشكشة.
  •  ظهر فستان مجموعة Jason Wu أطول قليلاً، مما يضيف الحركة إلى الثوب مع اللون الأصفر الذي يعطي نقطة توازن في الحذاء ذي الكعب العالي اللامع. 

فساتين بتصاميم رومانسية

  • تمتزج الألوان المرحة مع الحلاوة في هذا التصميم على مدرج Carolina Herrera. 
  • يتكون الفستان من خطوط رقيقة تنتهي بكشكشة، سواء على أصفاد الأكمام الطويلة أو على الرقبة المستديرة وحافة التنورة.
  •  بطريقة أنيقة وبسيطة، تم تزيينه بفيونكة سوداء متوسطة لإبراز الخصر وهو لون يتكرر في حقيبة يد صغيرة والحذاء المدببة.

فساتين فيونكة مع صنادل بأربطة

مع ميول هذا الموسم إلى الموضة في الخمسينات ولكن مع لمسات حديث، يقترح دار أزياء Jason Wu تصميماً بفتحة رقبة عميقة على شكل حرف V، عند التقاطع بين الجزء العلوي والتنورة، تظهر فيونكة باللون الأحمر كبيرة تقع على تنورة مكشكشة باللونين الأبيض والوردي، هذا يعطي براعة للملابس وينتهي الصندل البني بإكمال لوحة ألوان متناغمة.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار