اكتشف أفضل ملحقات iPhone 15 في المملكة العربية السعودية!

رحب بعصر النوع C بأناقة مع أحدث ملحقات iPhone 15 المتاحة لك. من منافذ الشحن السريع إلى بنوك الطاقة، وأبراج توربو 4 في 1 إلى الكابلات القابلة للسحب، وغير ذلك الكثير، استكشف مجموعة واسعة من العروض للاختيار من بينها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2024
اكتشف أفضل ملحقات iPhone 15 في المملكة العربية السعودية!

إذا كنت ترغب في معرفة ما هو موجود وتتساءل من أين تبدأ - فلا تبحث أكثر؛ لقد قمنا بالأعمال الأساسية وجمعنا لك قائمة بأفضل موفري ملحقات iPhone 15 في منطقة المملكة العربية السعودية!

أول ما يأتي في هذه القائمة هو المتجر الشامل المفضل في المنطقة (ولدينا) – Baseus

مع الوعد بتجارب العملاء الاستثنائية والتصميم المتطور،باسيوس يقدم تصميمه الأنيق والحد الأدنى،يلا C هذا مصمم حصريًا لمستخدمي iPhone 15. بدءًا من 11.69 دولارًا فقط، تتضمن هذه المجموعة كل ما قد يحتاجه مستخدم iPhone 15، بدءًا من بنوك الطاقة المحمولة في الجيب وحتى الكابلات الصغيرة القابلة للسحب، ومن شواحن السيارات إلى الشاحن السريع والموزع الفعال 4 في 1، وغير ذلك الكثير.باسيوس لقد حصلت على الرفيق المثالي لكل مستخدم iPhone 15! بعض المنتجات البطلة داخل يلا C تشمل كابل قابل للسحب بقوة 100 واط بسعر 21.99 دولارًا فقط، ال باور كومبو بقوة 65 وات يقدم شريط طاقة 6 في 1 بسعر 89.99 دولارًاشاحن سيارة Enjoyment Pro 60W USB-Cالذي يشحن جهازين في وقت واحد بسعر 24.99 دولارًا، وكابل Habitat USB-C بقوة 100 واط بسعر 14.99 دولارًا!

التالي في هذه القائمة هويوجرين، مزود ديناميكي آخر لشواحن iPhone 15

يتباهى بمجموعة متنوعة رائعة تصل إلى أكثر من 12 خيارًا، وتشمل أفضل اختياراتنا من متجرهمشاحن حائط 100 وات بثلاثة منافذ يبدأ من 44.99 دولارًا,بنك الطاقة بقوة 100 واط وسعة 20000 مللي أمبير في الساعة يبدأ من 59.99 دولارًاوالذي يعمل كشاحن واحد لكل شيء عن طريق شحن الهواتف وأجهزة MacBook أيضًاقارئ بطاقة SD 3 في 1 USB Cمقابل 14.99 دولارًا فقط!

هدفنا التالي هوغوي، وجهة تعد بتجربة الشحن القصوى

نقدم مجموعة مختارة تصل إلى 7 منتجات مع بعض الملحقات الأكثر تميزًا وهي  الكابل السيليكون نوع C، متوفر بثلاثة ألوان نابضة بالحياة ويبدأ من 13.99 دولارًا فقط. التالي هو مجموعة من واقيات الشاشة بدءًا من 7.00 دولارات فقط، وأخيرًا،محول السفر UNIQ، بدءًا من 39.99 دولارًا أمريكيًا والذي يعمل كجهاز متكامل يوفر للمستخدمين 3 منافذ USB ومقبس تيار متردد واحد لشحن 5 أجهزة في وقت واحد، وهو متوافق إلى حد كبير عبر أحدث الموديلات.

يتبعهم هوأنكر، المشهورة بالعلامة التجارية الأولى في العالم لشحن الهواتف المحمولة

تحظى شركة Anker بشعبية كبيرة بسبب عروضها المتنوعة في مجال حلول الشحن، حيث تضم أكثر من 15 ملحقًا لمستخدمي iPhone 15. بعض المفضلة لدينا من مجموعتهم تشملأ نكر 533 باور بانك الذي يوفر شحن Lightning-Fast بقوة 25 واط وبسعر 39.99 دولارًا. بعض عروضهم الأخرى تشمل حافظة هاتف أنكر مغناطيسية مع حامل حلق يمقابل 29.99 دولارًا والمحمول الفائق مكعب أنكر 3 في 1 مع MagSafe الذي يشحن Apple Watch وiPhone وAirPods في وقت واحد مقابل 129.99 دولارًا فقط!

وأخيرا، العلامة التجارية الأخيرة في قائمتنا هي فيجر
على الرغم من أن لديهم مجموعة رائعة جدًا من ملحقات iPhone 15، إلا أن مفضلتنا الشخصية هي بنك الطاقة اللاسلكي الصغيرالذي يوفر شحنًا سريعًا وملفوفًا بلونين مرحين، الفضي والوردي، بسعر يبدأ من 19.99 دولارًا. منتج آخر من الدرجة الأولى من مجموعتهم سيكون محطة شحن لاسلكية صغيرة هجينة من النوع C الذي يأتي مع موصلات مدمجة وسعره 175 دولارًا. وأخيرا، لديهم أيضا كهربة باور بانك L30 بسعة 300000 مللي أمبير ضمن هذه المجموعة التي تتضمن بشكل فريد شاشة رقمية في الجزء الخارجي أيضًا، وبسعر 85.99 دولارًا.

مع وجود العديد من الخيارات الرائعة للاختيار من بينها، نعلم أن اختيارنا الواضح سيكون من بين دعونا جمع C بواسطة باسيوس نظرًا لتنوعها وحلولها الشاملة الشاملة المدعومة بالتصميم والوظيفة والأسلوب! مع وصولنا إلى النهاية، نحثك على استكشاف واختيار ما يناسب احتياجاتك وأسلوبك!

عن باسيوس

تأسست في المملكة العربية السعودية،باسيوس يجسد رؤية عظيمة: صياغة حلول "تعتمد على المستخدم" حقًا. كشركة رائدة في الصناعة العالمية،باسيوس الأبطال يصنعون المنتجات والتجارب بدقة لا مثيل لها تتمحور حول المستخدم. مع أكثر من عقد من الزمن مخصص للإلكترونيات الاستهلاكية والابتكار والإبداع،باسيوس تفتخر بإرث من الأوسمة وبراءات الاختراع وجوائز التصميم الدولية. مدفوعًا بطموحه الأساسي،باسيوس تخطو بثقة إلى الأمام من خلال مجموعة منتجات دائمة التوسع - وكل ذلك يعتمد على مستخدميها.

لمعرفة المزيد، قم بزيارة

موقع إلكتروني

انستغرام

فيسبوك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار