نجوم استمتعوا بجولات ترفيهية في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
نجوم استمتعوا بجولات ترفيهية في المملكة العربية السعودية

استطاعت المملكة العربية السعودية أن تحرز تقدما ملحوظا في كافة المجالات الاجتماعية والترفيهية، وفي وقت قياسي أصبحت المملكة جزءاً من حركة السياحة العالمية التي اتخذها المشاهير وجهة مفضلة خلال الأعوام الماضية.

وإلى الأمام تمضي المملكة واثقة الخطى نحو برنامج ترفيهي وسياحي أكثر جذباً ونجاحاً يوماً بعد يوم، وقبل انطلاق الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني السعودي المنتظر، تعالوا نلق نظرة على أبرز المشاهير الذين زاروا المدن السعودية واستمتعوا بالأجواء الرائعة.

نجوم العالم في السعودية

على الصعيد العالمي، زار السعودية خلال السنوات الماضية عدد من النجوم العالميين الذين أظهروا محبتهم لحفاوة الاستقبال والأجواء التاريخية التي تحيط بالمملكة.

النجم ويل سميث كان من أبرز نجوم هوليوود الذين استمتعوا بأوقاتهم في العلا، ولأن العلا بالفعل منطقة جذب سياحي للنجوم العالميين فقد زارها الكبير جوني ديب مؤخرا واستمتع بوقته هناك.

نجوم العرب في السعودية

صور وذكريات لا تحصى صنعها نجوم العالم العربي داخل المملكة العربية السعودية خلال السنوات الماضية، ولأنها ليست غريبة عنهم فقد شارك غالبية النجوم صور رحلاتهم التي استمتعوا فيها بوقتهم هناك مع الجمهور.

وسط أجواء احتفالية تألقت عائلة النجم الراحل سمير غانم في السعودية وسط تاريخ الدرعية العريق، فضلا عن زيارة الفاشينستا الكويتية نهى نبيل وعن زيارة النجمة أصالة رفقة زوجها الشاعر فائق حسن فالصور تشهد على دفء علاقتهما في جوانب المملكة.

شاهدوا صور الألبوم أعلاه وتعرفوا على أبرز المشاهير والنجوم الأجانب والعرب الذين زاروا المملكة العربية السعودية بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار